U3F1ZWV6ZTIxMDg4NDkwNzM1X0FjdGl2YXRpb24yMzg5MDM1MDU4ODU=
recent
أخبار ساخنة

واتساب سيبدأ تقييد وأزالة الحسابات التي لديها هذا العمر

قامت شركة واتساب - whatsapp مذو أشهر بتعليق او أيقاف حسابات المستخدمين الذينا لم يصلو الحد المسموح به لأستخدام واتساب حيث بدأت شركة whatsapp بالعمل على هذه الميزة لتحقيق هذا التقييد للمستخدمين الجديد.

كم جاء في تقرير WABetaınfo وموقع شركة واتساب الرسمية، ان الحد الأدنى لمستخدمي واتس اب هو 16 عام في الدول الأوروبية أو أن يكون السن أكبر من ذلك في بلدك. لتسجيل و أستخدام تطبيق Whatsapp.

لكن أذا كنت تعيش في بلد أخر بأستثناء تلك الدول الموجودة في المناطق الأوروبية فيجب ان يكون عمرك 13 عامآ على الأقل (أو العمر الأكبر المطلوب في بلدك) لتسجيل في تطبيق Whatsapp وأستخدامه.

حيث يمكن للمستخدمين تجنب هذه الشروط التي طرحتها شركة واتساب بكل سهولة من قبل من خلال تغيير سن المستخدم. لكن مطورو تطبيق واتساب يعملون على أضافة هذه الخاصية لتحقق من العمر وتعليق الحساب. كما ضهرت هذه الميزة في النسخة التجريبية للتطبيق التي تحمل رقم الأصدار 2.19. 222
لذلك من خلال هذه الميزة الجديدة التي تعمل عليها واتس اب تلبية لبعض الحكومات التي تنظيم تسليم بيانات المستخدمين للمراهقين الذينا لا يملكون الأذن من أبائهم لأستخدام تطبيق واتس اب. أما إذا كان لدى المستخدمين بالفعل حساب شخصي على واتس اب دون الأمتثال للشروط التي وضعتها الشركة للعمر حيث سيقوم تطبيق واتس اب بحظر المستخدمين بمجرد تنفيذ هذه الميزة الجديدة ومع ذالك لم تخبرنا WABetaınfo كيف نقوم بتفعيل هذه الميزة الجديدة لتحقق من سن كل مستخدم نظرآ لأنها في مرحلة التطوير والنسخة التجريبية.

لذلك يمكن ان تتأخر هذه الميزة ولم يتم تأكيد تاريخ إصدارها بعد لكننا سنعلمكم بها فورة اطلاقها من خلال موقعنا مباشرة.

مواضيع ذات صلة. 
افضل تطبيق واتس اب ضد الحظر بميزات رائعة ومن تجربتي الشخصية
يتيح تحميل حالة واتس اب الأصدقاء الصور الفيديوهات
يتيح أخفاء الضهور وعلامة القرأة بالاضافة الى إخفاء انك شاهدت الحالة للجميع
يتيح قفل تطبيق الواتس اب والمحادثات ببصمة اليد
يحتوي على متجر لتنزيل اكثر من 2400 ثيم لتغير الشكل
يتيح تغير الفيسات الى فيسبوك وتويتر
يتحي ارسال ملفات كثيرة بعدة صيغ ومن بينها zip
يتيح ارسال 100 صورة بضغطة زر بجودة عالية
يتيح مراسلة اي شخص غير مسجل في قائمة الاتصال

تنزيل تطبيق: يوواتساب



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة