القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار التطبيقات

فيسبوك ماسنجر يضيف مشاركة شاشة اي جوال مع جوال آخر

أخيرآ أصبح عرض شاشة الهاتف على هاتف آخر في وقتنا الحالي من اسهل الطرق وبدون الحاجة إلى تنزيل برنامج مشاركة الشاشة للأندرويد. لأن شركة فيسبوك. أضافت ميزة جديدة وهي مشاركة الشاشة إلى منصة Messenger على الأجهزة المحمولة ، مما يسمح لك بمشاركة شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي مع الأصدقاء. عبر مكالمات فيديو فردية أو مكالمات فيديو جماعية أو أثناء المشاركة في محادثات أكبر عبر Messenger Rooms. لذلك أذا كنت بريد معرفة كيفية مشاركة شاشة الجوال مع جوال آخر تابع معي.
ماسنجر يضيف ميزة لجميع الهواتف مشاركة شاشة الجوال مع جوال آخر
فيسبوك ماسنجر يضيف مشاركة شاشة اي جوال مع جوال آخر
قد يهمك ايضا:

مشاركة الشاشة أندرويد

  حيث كانت مكالمات الفيديو سمة مهمة أثناء الوباء ، وسمحت للملايين بالتواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء وغيرهم. مما جعل شركة فيسبوك من أطلاق تحديث مهم على تطبيق Facebook Messenger وهي مشاركة شاشة الجوال مع جوال آخر. 


برنامج مشاركة الشاشة مع الأصدقاء

  تعد مشاركة شاشتك ميزة أساسية في تطبيقات مؤتمرات الفيديو ، ومع ذلك ، فإننا لا نراها كثيرًا في تطبيقات مكالمات الفيديو الشخصية ، لكن Facebook أضاف الميزة الآن. وأصبح بأمكانك اي شخص مشاركة الشاشة أندرويد. بالأضافة لن يحتاج الأشخاص الذينا يحملون هواتف بنظام ايفون برنامج مشاركة الشاشة للايفون. على العكس يمكن مشاركة شاشة الجوال مع جوال آخر آيفون أو أندرويد. بعد أن تلقى Messenger العديد من التحديثات في الأشهر الأخيرة.


مشاركة شاشة الجوال مع جوال آخر

يمكنك الان مشاركة شاشة الهاتف عبر برنامج ماسنجر بكل سهولة. حيث عندما تقوم بالضغط على مشاركة الشاشة. سوف يشاهد صديقك اي شيء داخل الهاتف من تطبيقات أو الصور من ألبوم الكاميرا أو أذا كنت بحاجة إلى إصلاح شيء معطل في هاتفك. حتى تحصل على المعلومات الازمة لأصلاح العطل أو أذا كنت تريد تفعيل تطبيق معين ولا تعلم كيفية عمل ذلك فأن فيسبوك ماسنجر يوفر عليك هذا العناء أو أي شيء تريده مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص في الدردشات الجماعية أو ما يصل إلى 16 شخصًا في غرف المراسلة.
تحكم بجوال صديقك عن بعد, مراقبة شاشة الأندرويد عن بعد
فيسبوك ماسنجر يضيف مشاركة شاشة اي جوال مع جوال آخر

برنامج مشاركة الشاشة مع الأصدقاء

  ومع ذلك ، قال Facebook: إنه يسعى إلى توسيع الميزة إلى ما يصل إلى 50 شخصًا في غرف Messenger ، وسيضيف قريبًا القدرة على التحكم في من يمكنه مشاركة شاشته في غرف Messenger ، وأشار إلى أن التحديث متاح لكل من Android و iOS.

  باستخدام عناصر التحكم الجديدة هذه ، يمكن لمصممي الغرف تحديد أنهم يريدون تقييد القدرة على مشاركة الشاشة لأنفسهم فقط أو جعل الميزة متاحة لجميع المشاركين عند إعداد غرفة وأثناء مكالمة.

لمشاركة شاشتك ، يجب أولاً التأكد من تثبيت أحدث إصدار من Messenger ، ثم التمرير لأعلى من أسفل الشاشة أثناء المكالمة للكشف عن خيارات الاتصال ، ثم النقر فوق خيار مشاركة الشاشة وبدء المشاركة ، ثم بدء البث .

  سيكون هناك تأكيدان للتأكد من رغبتك في بدء مشاركة شاشتك ، وعدم مشاركة أي شيء عن طريق الخطأ ، وبعد إكمال الخطوات ، يمكنك التنقل كما تشاء على هاتفك ، أو العودة إلى المكالمة لإيقاف البث.

  على الرغم من أن مشاركة الشاشة متاحة بالفعل عبر عدد من خدمات الدردشة المرئية ، بما في ذلك Skype و Zoom ، فإن منصة Messenger مناسبة جدًا للأجهزة المحمولة ، لذا فإن الحصول على الخيار على Android و iOS يعد تحسنًا كبيرًا.

يشار إلى أن منصة Messenger لسطح المكتب لديها القدرة على مشاركة الشاشة لبعض الوقت ، ولكن الميزة وصلت الآن إلى تطبيق النظام الأساسي للجوال لجميع المستخدمين بعد خضوعهم لاختبار تجريبي لبضعة أشهر.
reaction:

تعليقات