القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار التطبيقات

تحميل تطبيق ولي الامر في البوابة التعليمية للايفون والأندرويد

 طورت وزارة التربية والتعليم مؤخرآ تطبيق ولي الامر التعليمية يسمح للآباء بمراقبة أداء أطفالهم طوال العام الدراسي ، فضلا عن تسهيل التواصل مع إدارة مدارس أطفالهم في أي وقت. وطالبت الوزارة في تعميم موجه إلى مديري المدارس من شركة الخليج تزويدهم برابط تحميل تطبيق ولي الامر للايفون سلطنة عمان بالأضافة إلى أجهزة الأندرويد ، حيث تكمن اهمية تحديث بيانات أولياء الأمور ، مؤكدة على دقة البيانات ، وهذا الأمر الذي سيساعد على تسهيل التواصل بين الوزارة والمدارس وأولياء الأمور ، كما ينص ذلك على إرسال رسائل نصية وبريد إلكتروني إلى أولياء الأمور، مع بيانات محددة مطلوبة لتسجيل الدخول ، بما في ذلك "اسم المستخدم وكلمة المرور" ، مشددآ على أنه يجب على المدارس تحديث البيانات. حيث سوف يتم ارسال إلى أولياء الأمور بيانات مفصلة عن الطالب ، تتضمن اسم الطالب ورقمه وجناحه واسم المدرسة والرمز والجناح الذي يتلقى فيه الدروس والتوجيهات. بالأضافة إلى بيانات ولي الأمر وعنوان البريد الإلكتروني ورقم هاتفه المحمول ، حتى يتم تجنب وقوع في أخطاء توزيع البيانات. كما شددت الوزارة على اهمية تسجيل الدخول في البوابة التعليمية وأضافة البيانات الدقيقة المطلوبة ، حيث سوف تستخدمها وزارة التربية والتعليم للتواصل مع أولياء الأمر. حول العموميات الهامة ونتائج الطلاب ، بما في ذلك بيانات الطالب في البوابة التعليمية ، بالإضافة إلى طريقة معرفة النتائج من البوابة التعليمية. 

تحميل تطبيق ولي الامر للايفون سلطنة عمان
تحميل تطبيق ولي الامر في البوابة التعليمية للايفون والأندرويد

شرح تطبيق ولي الأمر

سوف نوفر لكم أكبر عدد من المعلومات والأسئلة المتداولة عن كيفية استخدام تطبيق ولي الامر أو كيفية تسجيل الدخول في البوابة التعليمية من خلال هذا القسم. كما قدمنا في مقال سابق عن منصة درسك ألاردنية لتعليم عن بعد

  1. 1) كيفية تسجيل الدخول في البوابة التعليمية: يمكن التسجيل من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  2. 2) كيفية الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور: يجب أن يكون اسم ولي الامر مسجل ضمن البوابة التعليمية من خلال إرسال رسالة إلى الرقم ،( 90390) وترك مسافة وكتابة رقم المدني.
  3. 3) معرفة بيانات الطالب في البوابة التعليمية: بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور سوف تظهر لك جميع بيانات الطالب الشخصية ، مثل بيانات تسجيل الطالب وبيانات الطالب المدرسية الخ...

كيفية استخدام تطبيق ولي الامر

بعد فتح تطبيق ولي الامر التعليمية يمكنك التصفح الاقسام المخصص لكل طالب وتتضمن الاقسام الاستعلام عن غياب الطالب من خلال الضغط على ثلاث خطوط من يمين أعلى الشاشة. كما يمكن تحديد تاريخ معين لمعرفة ان كان الطالب قد غاب عن المدرسة أو لا وما سبب الغياب ان كان مبرر. بالأضافة إلى معرفة لائحة شئون الطلاب وتتضمن عدة معلومات عن الطالب تحتوي على حالات التأخر والفقرات والسلوك يأت عن الطالب. كما يمكن تصفح لاقي الاقسام التي تحتوي على التقويم والجدول المدرسي وتقديم طلب تحويل الطالب من خلال تطبيق ولي الامر التعليمية. حين لن تحتاج إلى تحويل طالب من مدرسة إلى مدرسة إلكترونيا كل ذلك يوفره لكم تطبيق ولي الأمر في سلطنة عمان لتسهيل الأمور على أولياء الأمور عبر الاقسام المخصصة لهم.

كيفية ايجاد اسم المستخدم للبوابة التعليمية
تحميل تطبيق ولي الامر في البوابة التعليمية للايفون والأندرويد

تحميل تطبيق ولي الامر للايفون.

بعد مراجعة موقع وزارة التربية والتعليم لم نجد رابط تحميل تطبيق ولي الامر للايفون سلطنة عمان. والسبب في ذلك يرجع إلى عدم الانتهاء من عمل النسخة. حيث سوف يتم إطلاقها قريباً ويمكنكم حفظ صفحتنا والعودة إليها في وقت لاحق. حيث سوف نعمل على توفير تطبيق ولي الامر للايفون فور إصدارها. سوف تجد رابط التحميل: هنا

لكن يوجد تطبيق أخر بنفس الاسم تقريباً وهو تطبيق بوابة المستقبل ولي الأمر شرقية للايفون . يمكنكم الأطلاع عليه وتحميلها مباشرة.

تحميل تطبيق ولي الامر في البوابة التعليمية للأندرويد

تطبيق جديد مخصص لأولياء الأمور في المدارس التابع لوزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان ، يعمل التطبيق على متابعة مستوى الطلاب والتحصيل الدراسي الخاص بهم. كما يوفر معلومات مفصلة ودقيقة عن كل طالب من ناحية انتظامهم في الصفوف وانضباط سلوكهم. كما يمكن التواصل مع القائمين على التدريس والتعليم في المدارس. لذلك لا داعي للقلق بعد اليوم لأن أبنائكم بجانبك أينما ذهبت ومن خلال تطبيق ولي الامر التعليمية.





تحميل تطبيق سلوم تك للأندرويد

للتذكير يمكنكم تحميل تطبيق موقعنا على أجهزة الأندرويد لمتابعة جديد التطبيقات والألعاب واخر اخبار التقنية. 

موقع سلوم تك للأندرويد


reaction:
سلوم تك للأندرويد
سلوم تك للأندرويد
عبد الملك سلوم مدون في مجال التكنلوجيا والمعلوماتية

تعليقات

===========أشعارات المدونة