أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

فوائد مقشر البابايا dxn | منتجات DXN لتبيض الوجه

فوائد مقشر البابايا dxn أفضل مقشر طبيعي لوجهك؟ ربما تكون قد جربت الكثير من كريمات التقشير والتبييض ولكنك لم تشعر أبدًا بالفوائد! أو لديك آثار جانبية غير مرغوب فيها.

ستجد الحل هنا! عبر موقع سلوم تك DXN ، سنلقي نظرة على أفضل مقشرات الوجه الصحية لتفتيح بشرتك بمكونات طبيعية وبدون مواد كيميائية ضارة! كذلك سوف نتعرف على منتجات DXN لتبيض الوجه.

فوائد مقشر البابايا dxn | منتجات DXN لتبيض الوجه
فوائد مقشر البابايا dxn | منتجات DXN لتبيض الوجه


ما هو مقشر البابايا dxn؟

أحد فوائد مقشر البابايا dxn يعتبر مرطب للوجه يجمع بين مستخلصات البابايا وحبات الذرة.

كذلك حبيبات جوز البقان ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة لتوفير النضارة والحيوية للبشرة ، لذلك يوجد أيضا مقال اخر يمكن مشاهدتها عن صابون جانوزي للمنطقه الحساسة والبشرة. 

طريقة الشراء من شركة dxn؟

يمكنك شراء منتجات DXN من الفروع الرسمية للشركة ، حيث تنتشر فروع dxn الرسمية في أكثر من 80 دولة! يقوم بتخفيض الأسعار من 15٪ إلى 25٪ للأعضاء.

قد تصل بعض المنتجات إلى 30٪. أما بالنسبة لغير الأعضاء ، فلا يوجد لديه خصومات ، بل يشتري المنتجات بأسعار الرسمية التي تقدمها الشركة. قد يهمك أيضآ فوائد الفطر الريشي

رابط تسجيل عضوية DXN؟

إذا أحببت أن تكون من فريق سلوم تك DXN اهلآ وسهلآ بك أخي وأختي الافاضل ، من دواعي سروري دخولكم في الفريق لدينا دورات ومحاضرات تدريبية للأعضاء الجدد من الصفر.

لذلك طريقة التسجيل اما تسجيل عبر الرابط هذا (eworld dxn2u) أو ملء النموذج التالي ونتواصل معكم لأكمال طلب البيانات وفتح عضوية لكم.

لذا ، إذا كنت عضوًا في DXN الآن ، فانتقل إلى أقرب فرع للشركة في بلدك ، واشتر برقم عضويتك ، وسوف يعرضون عليك المنتج بسعر العضو (السعر المخفض).

لكن إذا لم تكن عضوًا في DXN بعد ماذا تفعل وترغب في شراء منتجاتها بسعر العضو.

تسجيل عضو من خلال مراسلتنا عبر النموذج أسفل حتى نساعدك في فتح العضوية وارسال لك جميع البيانات والتفاصيل للعمل والمراكز وحضور المحاضرات التدريبية.

فوائد مقشر البابايا؟ 

  • غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ، ينشط البشرة.
  • يقشر بشكل فعال.
  • يغذي البشرة يعطيها إشراقة ناعمة صحية.
  • يفتح المناطق الداكنة من الجسم ، ويضيف نضارة وإشراق للبشرة ويوفر نتائج في وقت أقل.
  • يحارب حب الشباب ويقلل من آثار البثور والبثور لاحتوائه على مضادات الأكسدة الطبيعية التي يمكن أن تقضي على الفطريات والبكتيريا الضارة.
  • يجدد البشرة ويحارب آثار التجاعيد ويقوي البشرة ويحميها من أضرار أشعة الشمس.
  • يحمي البشرة من التجاعيد والخطوط الدقيقة وخاصة حول العينين.
  • وغيرها من الفوائد الصحية والجمالية من منتجات DXN Papaya Scrub.

كيف استخدام مقشر البابايا dxn؟

  1. طريقة استخدام مقشر بابايا؟ خذي كمية صغيرة في يديك ودلكيها على وجهك بحركة دائرية لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق.
  2. اتركيه على بشرتك لمدة 5 دقائق ، ثم اغسليه بالماء.
  3. يمكنك استخدامه من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.
  4. للاستخدام الخارجي فقط.

تجارب مقشر البابايا dxn؟

فوائد مقشر البابايا من dxn رائعة ، ومناسبة لجميع أنواع البشرة ، ليست ساخنة ، غير حساسة ، غير مزعجة ، لكنها مطرية ومرطبة للبشرة ، الاستخدام المستمر لها يمكن أن يبيض البشرة أول استخدام. قد يهمك أيضآ فوائد السبيرولينا 

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا المقشر الطبيعي أو غيره ، يرجى طرحه في التعليقات حتى نتمكن من الإجابة في أسرع وقت ممكن ، بارك الله فيكم.

للتواصل معنا للأستفسار عن الشركة أو شراء المنتجات في أي مكان بالعالم راسلونا على واتس اب.


باختصار، مقشر البابايا من DXN هو منتج طبيعي رائع للعناية بالبشرة، ويمتاز بفوائد متعددة. لا تترددوا في طرح أسئلتكم حوله أو عن أي منتجات أخرى. نحن هنا لتقديم المعلومات والدعم. للتواصل معنا أو للمزيد من المعلومات حول منتجاتنا أو الشركة، يُمكنكم التواصل معنا عبر واتساب. نتمنى لكم بشرة صحية وجميلة دائمًا. بارك الله فيكم.

عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات