أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون

تطبيق ذبائح. أصبح تنزيل أفضل تطبيقات الأضاحي في الرياض أحد أهم الأشياء في الآونة الأخيرة ، حيث توفر هذه التطبيقات كل ما يحتاجه المواطن السعودي والمقيم داخل حدود المملكة على حد سواء.

من الجدير بالذكر أن هذه التطبيقات تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ، وهذا يمنح كل عميل الفرصة للحصول على طلبه في أقرب وقت ممكن.

برنامج ذبائح
تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون


اليوم سنقدم كل ما يتعلق بتطبيقات الأضاحي الموثوقة داخل المملكة العربية السعودية ، للتعرف على الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات ، لذلك ننتقل إلى التعرف على أفضل تطبيقات الأضاحي في المملكة العربية السعودية.

تطبيق ذبائح.

في ظل الظروف الحالية التي تمر بها المملكة العربية السعودية والعالم ، يذهب العديد من الأشخاص إلى الطلب عبر الإنترنت ، من خلال التطبيقات الذكية التي يتم إطلاقها يومًا بعد يوم ، وتعد تطبيقات الذبائح في المملكة العربية السعودية.

من بين التطبيقات الذكية التي اكتسبت على نطاق واسع شعبية منذ بعض الوقت ، لكن شعبيتها زادت في ظل الظروف الحالية. تعتمد فكرة تطبيقات الذبيحة في الرياض على اختيار نوع الذبيحة حجمها وكميتها المطلوبة ، ثم طلبها من خلال الإدارة المختصة.

كانت هذه الفكرة مثالية للمواطنين والمقيمين خلال الفترة الحالية مما يجعل عملية شراء الاحتياجات اليومية صعبة إلى حد ما. حتى اتا الذكاء الاصطناعي وتم تطوير تطبيقات خاصة بي توصيل الذبائح للمنازل.

أفضل تطبيق ذبائح الرياض؟

أصبحت تطبيقات الأضاحي التي تم إطلاقها في الرياض من أهم التطبيقات الذكية ، ولذلك استناداً إلى تجارب الكثيرين قمنا بجمع أفضل التطبيقات الذبائح في الرياض.

كما قمنا بجمع وسائل تنزيل التطبيقات الذكية سهولة ، من خلال متاجر الكترونية متنوعة ، لذلك سنعرف معا أفضل تطبيقات التضحيات في الرياض.

برنامج ذبائح الرياض.

تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون
برنامج ذبائح


نقدم لكم تطبيق ذبائح الرياض لتقديم اللحوم المختلفة مثل النعيمي والتيوس وأنواع اللحوم الأخرى التي يتم عرضها وتقديمها للمستهلك بعد تغليفها بشكل جيد ، حيث يتم التسليم بسرعة في جميع مناطق الرياض.

لتنزيل تطبيق تضحيات الرياض من متجر Google “غير موجود”

لتحميل تطبيق تضحيات الرياض من متجر آبل “انقر هنا

عازم للذبائح؟

برنامج عازم للذبائح
برنامج عازم للذبائح


يعد برنامج عزام للذبائح أحد أهم التطبيقات الذكية لتقديم الذبائح توصيلها إلى المنزل من خلال طلب نوع الأضحية أو الحوم عبر الإنترنت هو تطبيق ذكي الذي يمنح المستهلك فرصة الحصول على اللحوم بمختلف أنواعها.

التغليف والتقطيع والتوصيل للمستهلك في كل مكان لذلك المميز في هذه الخدمة أنك تستطيع طلب ذبيحتك وانت في بيتك بسعر ممتاز وجودة مضمونة.

تنزيل برنامج ذبائح عزام من متجر Google Play “انقر هنا“.

تطبيق طلي؟

برنامج طلي للذبائح
برنامج طلي للذبائح


اختر نوع اللحوم وكميتها وحتى طريقة تعبئتها ، إنها الخدمات التي يقدمها برنامج طلي الذبائح وغيرها ، ذلك التطبيق الرائع الذي يتميز بسهولة الاستخدام وجودة المنتجات. وأسعار مناسبة أينما كنت.

لتحميل تطبيق تطبيق الذبح على هواتف ابل”اضغط هنا“.

لتحميل تطبيق طبي الذبائح على هواتف اندرويد”اضغط هنا“.

تطبيق لحمتك لبيتك؟

تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون
برنامج لحمتك لبيتك


أحصل الآن على تطبيق لحمتك الذي يوفر توصيل أنواع اللحوم إلى المنزل، هذا التطبيق المميز الذي يسلم الطلبات للمنازل بسرعة ، هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة في الرياض ، لتقديم منتجات بأسعار معقولة جدآ.

اطلب الآن جميع انواع الذبائح من الغنم البلدي من جميع الأصناف. والمميز في هذا التطبيق انك تستطيع طلب لحفلات الزواج. والعزائم بالإضافة إلى الطلعات البرية.

لتنزيل التطبيق على هواتف Android ، من خلال الرابط التالي “من هنا“.

لتنزيل تطبيق لحمتك لبيتك للايفون ، من خلال الرابط التالي “من هنا“.

تطبيق تركي للذبائح؟

تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون
برنامج تركي للذبائح


وقد أعطى العديد من السعوديين لتطبيق تركي للأضاحي تقييمات عالية عبر متجر Google Store ، وقد تم ذلك من قبل عشرات المواطنين الذين يعيشون في الرياض.

التطبيق حريص على سرعة التسليم وجودة المنتجات المطلوبة في نفس الوقت. بالأضافة إلى ذبايح غنم حاشي تيوس ذبيحة نجدي نعيمي حري.

كل ما لذ وطاب. بالاضافة الى الأخوة الذين يبحثون عن كود خصم تركي للذبائح 2020. لم يتم نشر أي كود خصم لطلب الذبيحة.

يمكنكم الان بعد افتتاح الفروع في السعودية والإمارات والبحرين.

يمكن الاتصال والاستفسار عبر الأرقام التالية:رقم هاتف تركي للذبائح في السعودية: 920002974.

رقم هاتف تركي للذبائح في الإمارات: 0097154405556.

رقم هاتف تركي للذبائح في البحرين: 0097366933111.

لتنزيل برنامج تركي للذبائح لأجهزة Android ، “أنقر هنا“.

لتحميل تطبيق تركي للذبائح لأجهزة الأيفون “انقر هنا“.

تنزيل تطبيق طازج؟

تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون
برنامج طازج للذبائح


من خلال طازج ، يمكنك الآن طلب لحوم والذبايح طازجة أثناء وجودك في منزلك. عليك فقط تصفح منتجات الشركة واختيار أنسبها.

مع مجموعة متنوعة من طرق الدفع التي تسمح لك بإكمال عملية الشراء بسهولة ويسر. يمكنك تتبع حالة الشراء حتى اكتمال التسليم بنجاح مع القدرة الكاملة على التواصل مع فريق الدعم.

من خلال مركز الاتصال داخل التطبيق. بالإضافة إلى تقدم للمشتري خدمة عالية الجودة مع توفير منتجات متعددة تلبي رغباتك.

يمكنك تنزيل التطبيق طازج للذبائح على هواتف Android بالضغط على الرابط التالي “من هنا“.

تنزيل تطبيق طازج للايفون أيضآ “من هنا“.

تطبيق ربوة الرياض للذبائح.

تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون
برنامج ربوة الرياض للذبائح


إنه أحد التطبيقات المثالية التي يتم تقديمها لكل من يبحث عن ذبيحة طازجة وصحية بنسبة 100٪ ، بالإضافة إلى طلب أنواع اللحوم.

مثل تيوس عارضية وذبيحة حرة ولحم مفروم بقري ولحم مفروم حاشي بالإضافة إلى نجدى. ونحن نقدم لك رابطًا لتنزيل التطبيق عبر الهاتف الذكي.

تنزيل تطبيق ربوة الرياض للاندرويد “من هنا“.

تنزيل تتطبيق ربة الرياض للايفون “من هنا“.

تطبيق ذبائح الخير.

تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون
برنامج ذبائح الخير


هو تطبيق متخصص لبيع الذبائح الحية والمذبوحة يتوفر أنواع مختلفة من المواشي للأغنام والماعز من مختلف الأعمار والأحجام ، وتخضع الذبيحة لفحص صحي في مسالخ البلدية قبل البيع.

ثم يتم ذبحها وفق الشريعة الإسلامية وإعدادها للعميل ، بالإضافة إلى توصيله إلى باب منزلك أو الراحة. أيضا ، بالإضافة الى خدمة توزيع التبرعات الخيرية.

لتنزيل تطبيق ذبائح الخير على هاتفك عبر الرابط التالي:”أصبح غير متوفر“.

تطبيق ذبائح جدة.

تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون
برنامج ذبائح جدة


يمكنك الآن من خلال تطبيق ذبائح جدة لطلب جميع أنواع اللحوم وإنشاء طلباتك الخاصة على حسابك ليتم تجهيزها وإرسالها إليك في أقرب وقت ممكن.

لا تتردد في الاستفادة من خدماتنا التطبيقية لدينا جميع أنواع الذبائح.لتنزيل تطبيق ذبائح جدة على هاتفك الاندرويد عبر الرابط التالي:”اضغط هنا“.

تحميل تتطبيق ذبائح جدة للايفون من الرابط التالي: “من هنا“.

تطبيق ذبائح المرح؟

تطبيق ذبائح دليل تطبيقات الذبائح للاندرويد والايفون
ذبائح المرح


أصبح بأمكانك طلب ماتريد من خلال تطبيق ذبائح المرح يهدف تطبيق ذبيح المرح إلى تلبية متطلبات العملاء من اللحوم الطازجة والحفاظ على أعلى معايير الجودة لتقديم أفضل وأعلى مستوى من الخدمة من مزارعنا حتى تصل إليك بسهولة وبساطة.

لتنزيل تطبيق ذبائح المرح على هاتفك من Google Play – من App story.

دليل أفضل تطبيقات ذبائح السعودية.

اخيرآ لقد قمت بجمع قائمة بعدد 173 تطبيق لطلب الذبائح في المملكة السعودية وجدة وحائل والقصيم وتطبيق لحوم بالكيلو الخ… من خلال الرابط التالي سوف تجد أي تطبيق مختص بذبائح : من هنا.


إلى هنا نتمنا لكم التوفيق. 


عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات