أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل تطبيق باث اند بودي السعوديه | منتجات باث اند بودي للمتزوجين

تطبيق باث اند بودي السعودية هو برنامج تابع للموقع الرسمي للحصول على أفضل العروض على الكثير من منتجات العناية بالجسم والبشرة مثل صابون اليدين وعبوات التعطير الكهربائية ومعطرات السيارات والأكسسوارات كما يمكن الحصول من خلال تطبيق باث اند بودي السعوديه على منتجات مختارة بسعر مخفض من خلال الأستفادة من أفضل العروض.

منتجات باث اند بودي للمتزوجين
تحميل تطبيق باث اند بودي السعوديه

منتجات باث اند بودي للمتزوجين.

دلل نفسك بأستخدام منتجات العناية بالجسم والبشرة وأنعش حواسك مع تشكيلة واسعة من المنتجات والروائح المنعشة. ويمكن تصفح أفضل العروض عبر تطبيق وموقع باث اند بودي السعوديه الرسمي.

تحميل تطبيق باث اند بودي السعوديه.

يعتبر البرنامج الرسمي للموقع وهو يشمل جميع الدول لذلك يمكنكم تحميل تطبيق باث اند بودي السعوديه. أسفل هذه التدوينة. الذي ستجد بداخله العديد من منتجات العناية بالجسم.

التي تعد أفضل العروض والتخفيضات لجميع المنتجات. بالأضافة لذلك يمكن لكل شخص يشتري منتجات عبر التطبيق أو الموقع الرسمي بقيمة 100 ريال سعودي سوف يتم شحن المنتجات بشكل مجاني تصل إلى باب البيت وهذا مايفعله أغلب التطبيقات والمواقع التي تبيع المنتجات في وقتنا الحالي.

منتجات باث اند بودي للمتزوجين.

برنامج Bath And Body Works يعتبر أفضل تطبيق للموقع الرسمي لـ Bath And Body Works فهو يقدم أفضل وأشهر العروض والمنتجات والعديد من السلع المختلفة في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدولة العربية.

مثل الأمارات العربية. من خلال تطبيق باث اند بودي السعوديه سوف تجد الكثير من المنتجات المختلفة مثل العطورات، والعناية بالبشرة، وملطفات الجو وللسيارات التي تتناسب مع الجميع. كما يوفر لك أكثر من طريقة لدفع عبر الفيزا أو عبر الدفع عند التوصيل.

منتجات باث اند بودي للمتزوجين
تحميل تطبيق باث اند بودي السعوديه


أهم ميزات تطبيق باث اند بودي السعوديه والموقع الرسمي.

يتميز التطبيق والموقع بتصميم رائع وسهل جدآ وهو مقسم الى عدة اقسام بشكل جميل ومناسب للجميع. بالأضافة لأضافة أقوى العروض وأحدث السلع المتوفرة. بالأضافة يدعم اللغة العربية والأنجليزية. حيث تستمتع بالتنقل وأختيار المنتج المناسب لك.

أفضل روائح باث اند بودي للرجال. 

عطر فريش ووتر من عطور الاستحمام والجسم المميزة للرجال ، رائحة قوية تدوم طوال اليوم ، حتى بعد الاستحمام. بالإضافة إلى كريم SYPRESS للرجال وزبدة الشيا وخلاصة السرو وعشب الليمون. يساعد على ترطيب الجسم برائحته المنعشة طوال اليوم.
أفضل روائح باث اند بودي للرجال
تحميل تطبيق باث اند بودي السعوديه


تحميل تطبيق باث اند بودي السعوديه.

لا يتتطلب منك سوى الدخول إلى صفحة تحميل التطبيق من الموقع الرسمي متوفر للاندرويد والايفون.

  • أنشئ حسابًا شخصيًا لتجربة تسوق سهلة ومخصصة.
  • فرز نتائج البحث حسب السعر أو العطر أو الفئة.
  • طريقة دفع أكثر سلاسة وأمانًا
  •  احفظ منتجاتك المفضلة وتسوقها لاحقًا
  • تلقي إشعارات حول العروض وآخر المنتجات والمزيد
  • ابحث عن أقرب متجر لك
  • ابحث عن مصدر إلهام لجميع عطورنا ، وتعرف على المزيد حول أفضل روتين للعناية بالبشرة وأكثر من ذلك بكثير.

صفحة تحميل: رابط التحميل 

صفحة الموقع الرسمي: Bath And Body Works

زوار موقع سلوم تك للأندرويد أي مشكلة تواجهكم نرجو ترك تعليق أسفل هذه التدوينة وشكرآ لكم. 

عبد الملك سلوم
بواسطة : عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-