أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل Poppo live | كيف الانضمام إلى وكالة والربح من Poppo

 تحميل Poppo live هل تريد التعرف على أصدقاء جدد؟ الدردشة مع شخص رائع؟ برنامج Poppo للفيديو والصوت والمواعدة والدردشة للعثور على أشخاص يستحقون التحدث إليهم حقًا! تم تجهيز جميع الوظائف للدردشة وتكوين أصدقاء من حول العالم.

تحميل Poppo live | كيف الانضمام إلى وكالة والربح من Poppo
تحميل Poppo live | كيف الانضمام إلى وكالة والربح من Poppo 


ميزات Poppo المتميزة:

  • دردشة الفيديو مع الغرباء.
  • تكوين صداقات جديدة مع لعبة المباراة واللحظات.
  • الدردشة بشكل عشوائي مع الغرباء.
  • تكوين صداقات مع الفتيان / الفتيات الحقيقيين بالقرب منك أو في جميع أنحاء العالم.
  • تمنحك ميزة المطابقة العشوائية تجربة فريدة للتمرير إلى اليسار أو اليمين لمطابقة الغرباء بدقة وسرعة.

ضمان الصورة المصغرة للبث في تطبيق poppo.

لا توجد صورة رمزية مزيفة في الصور المصغرة للبث المباشر والمطابقة لأن لا أحد يريد الدردشة مع أشخاص مزيفين. كل ما تشاهده من صور قبل الدخول إلى البث حقيقية ليست لأي شخص آخر خارج البرنامج لأن شركة poppo لديها كادر دعم يعمل بجدية يراجع بدقة المستخدمين ذوي الجودة العالية.

كيف الربح من poppo live؟

حتى تتمكن من الربح من برنامج poppo live apk يجب عليك الانضمام إلى وكيل لا تقلق هذا سهل! أنا أحد وكلاء شركة poppo live أستطيع توظيف مضيفين ومضيفات؟ ما عليكم سوى التواصل معي عبر واتس أب +905383762761. 

كيفية الانضمام إلى الوكالة في poppo live ؟

الطريقة الأولى: يحتاج المضيف إلى دخول الوكالة من خلال النقر على (وكيلي) سوف تجدها في الصفحة الرئيسية من أسفل كما في الصورة.

تحميل Poppo live | كيف الانضمام إلى وكالة والربح من Poppo
تحميل Poppo live | كيف الانضمام إلى وكالة والربح من Poppo 

كيف الحصول على كود رمز الوكيل في poppo live؟

إذا كنت/ كنت تريد العمل في برنامج poppo live apk وكسب المال من خلال البث المباشر وانتي في البيت يمكنكم استخدام كود الوكيل: عبد الملك هذا "5155583" وإضافته في مكان وكيلي وبهذه الطريقة أصبحت تحت إشراف السيد عبد الملك وفي وكالته.

كيف فتح بث مباشر في poppo live؟

أنقر على زر live في صفحة البث المباشر، قم بتحميل صورة شخصية حقيقية لك، بعد الانتهاء وقبول المصادقة أضغط على live now لبدء البث.

كيفية سحب أرباح برنامج poppo live للاندرويد؟

يمكن سحب أرباح المضيفين بشكل ذاتي أو من خلال الوكلاء في أي وقت لست مجبر على الانتظار إلى شهر يمكن سحب أرباحك بعد اسبوع، لكن عليك أن تحصل على مبلغ جيد من العملات حتى تتمكن من استبدالها بمال حقيقي، بعد ذلك طلب سحبها من الوكيل عليك الانتظار من 24 ساعة إلى 48.

طريقة السحب من Poppo live للأيفون أو الأندرويد؟

انقر على "سحب" من خلال الصفحة الرئيسية في حسابك، عليك اختيار طريقة سحب الأرباح، أو التحدث إلى الوكيل الخاص بك عبر واتس آب أو عبر التطبيق حتى يخبرك، عن كيفية استلام الأموال في بلدك التي تقيم فيها، كذلك يمكنك التعرف على سعر السحب poppo live salary كما في الصورة.

تحميل Poppo live | كيف الانضمام إلى وكالة والربح من Poppo
تحميل Poppo live | كيف الانضمام إلى وكالة والربح من Poppo 


تحميل poppo live.

انقر على النسخة التي تريد تحميلها على هاتفك لان تطبيق poppo live متوفر لجميع الهواتف الذكية سواء كان برنامج poppo live على Google Play أو على App story أو على Huawei.


في الختام، تطبيق Poppo Live يمنحك فرصة رائعة للبث المباشر وكسب الأموال من راحة منزلك. باستخدام كود الوكيل وباتباع الإجراءات المذكورة، يمكنك البدء في تقديم محتوى مباشر وزيادة دخلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك سحب أرباحك بسهولة وسرعة للاستفادة من الجهد الذي تبذله. ابدأ اليوم واستمتع بتجربة Poppo Live!
عبد الملك سلوم
بواسطة : عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-