أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة - خطوات تسجيل الزائرين في منصة "نسك"

تطبيق نسك هو تطبيق ذكي ومتكامل يساعد المستخدمين في التحضير للحج والعمرة. يشمل التطبيق عدة ميزات مثل خطط الرحلة والمؤشرات الجغرافية والخدمات الخاصة بالحج والعمرة. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق من متجر تطبيقات أندرويد أو أبل ستور ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الميزات الأخرى المتاحة في التطبيق عند تحميله.

تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة - خطوات تسجيل الزائرين في منصة "نسك"
تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة اعتمرنا سابقاً 


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الحصول على تذكرة الحج والعمرة عبر التطبيق، والتأكد من جدولة الحج والعمرة وجدولة الأذونات والتذاكر. كما يوفر التطبيق دليل شامل للأذونات والتذاكر ومعلومات حول الأحكام الخاصة بالحج والعمرة. يمكن أيضًا للمستخدمين التواصل مع الدعم الفني عبر التطبيق في حال حدوث أي مشكلة أو سؤال.


في الخلاصة، تطبيق نسك للحج والعمرة هو عبارة عن حل شامل للتحضير للحج والعمرة ويشمل عدة ميزات تساعد المستخدمين على التأكد من جدولة الحج والعمرة والأذونات والتذاكر وتوفير معلومات حول الأحكام والخدمات الخاصة بالحج والعمرة.

ماهو تطبيق نسك اعتمرنا سابقاً؟

منصة نسك الرسمية هي مقدمة من قبل وزارة الحج والعمرة للراغبين في الحج والزيارة يصلح أيضا في استخراج تصريح عمرة والحج من خلال تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد بكل سهولة.

مميزات تطبيق نسك للاندرويد

يوجد الكثير من المميزات التي يستطيع المواطن المقيم في المملكة العربية السعودية.من استخدام تطبيق نسك للايفون والتسجيل فيه بكل سهولة لطلب.

تصاريح العمرة وزيارة الحرم الشريف ويمكن التمتع بالعديد من الميزات التالية:

استخراج تصريح الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف والأماكن المقدسة الأخرى.التسجيل في تطبيق نسك لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية بكل سهولة.

كيفية التسجيل في منصة نسك؟

تتم عملية التسجيل على منصة نسك للحج والعمرة للزائر ، بعدة خطوات ، على النحو التالي:

  1. قم بتنزيل تطبيق نسك. 
  2. افتح التطبيق عن طريق تسجيل الدخول إذا كنت مستخدمًا أو تسجيل الدخول إذا لم تكن مسجلاً من قبل.
  3. إذا كنت زائرًا من الخارج ولست مقيمًا في المملكة ، فيجب عليك إدخال رقم التأشيرة في جواز السفر ، ثم رقم جواز السفر ، وتاريخ الميلاد ، ثم الجنسية ، ثم رمز الدولة ، ورقم هاتفك ، و البريد الإلكتروني الشخصي الذي ستتلقى رمز إدخاله.
  4. أدخل كلمة المرور الخاصة بك ، ثم وافق على الشروط والأحكام.
  5. اضغط على كلمة التسجيل ، وبعد ذلك ستصلك رسالة تحتوي على رقم الكود على البريد الإلكتروني وتتكون من 4 أرقام.
  6. أدخل رقم الكود ، ثم اضغط على أيقونة التحقق ، حتى يتم إنشاء حسابك بنجاح ، ثم قم بتسجيل الدخول.
  7. بعد ذلك ، افتح التطبيق وأدخل الجنسية والبلد الذي أتيت منه ورقم جواز السفر ثم كلمة المرور والرمز الجديد الذي تلقيته على البريد الإلكتروني المكون من أربعة أرقام.
  8. اختيار خدمة الحجز لأداء العمرة.
  9. سيتم نقلك لصفحة بها اسم الزائر ، اضغط على الاسم.
  10. بالضغط على "متابعة" ستظهر صفحة تحتوي على المواعيد المتاحة.
  11. اللون الأخضر يعني فارغاً غير مزدحم ، واللون الأحمر يعني مزدحم ، واللون الأصفر يعني متوسط.
  12. اضغط على "متابعة" واطلع على التعليمات.
  13. اضغط للمتابعة ، سيتم الانتهاء من الحجز وسيظهر باللون الأخضر أي أن الحجز ساري المفعول ، وإذا كنت ترغب في الإلغاء ، اضغط على إلغاء.


يمكن طلب وإصدار تصريح للعمرة لكافة الناس في السعودية من خلال تطبيق اعتمرنا. لتعرف على موعد الحجز المناسب للأشخاص عبر تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون.

بالإضافة إلى طلب التصاريح عبر تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون لجميع المناسك وهي كالتالي:

  • طلب تصريح الصلاة في الحرم المكي.
  • طلب تصريح أداء العمرة.
  • طلب تصريح طواف الوداع.
  • طلب تصريح صلاة في الحرم النبوي.
  • طلب تصريح زيارة الروضة.
  • طلب تصريح زيارة مسجد قباء.
  • طلب تصريح لزيارة شهداء معركة أحد.

بالإضافة إلى أماكن إصدار التصاريح للمكلفين والتابعين في طلب واحد. حيث يمكن أيضا اختيار تاريخ والوقت المتاح لأداء مناسك العمرة الذي توفره لكم إدارة الشؤون الحرمين الشريفين.

للتحقق من التباعد الاجتماعي لسلامة جميع المعتمرين يمكن تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون و إرسال دعوة للأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الخدمات الرائعة عبر برنامج نسك للايفون.

تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة اعتمرنا سابقاً
تحميل تطبيق نسك للحج والعمرة اعتمرنا سابقاً 


متى يمكن تحميل تطبيق نسك للايفون ؟

صرحت وزارة الحج والعمرة داخل الأراضي من أجل جميع مستخدمي أنظمة تشغيل أجهزة Android و iphone لتقديم طلب تصريح لأداء فريضة العمرة في الفترة القادمة.

تحميل تطبيق نسك للاندرويد والايفون

إصدار أذونات دخول الحرمين الشريفين في ضوء مسؤولية وزارة الحج والعمرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام ، أطلقت تطبيق "نسك" “اعتمرنا” سابقاً.

لتمكين الراغبين من أداء العمرة والزيارة لطلب إصدار تصاريح دخول الحرمين.

لأداء العمرة والزيارة و صلاة حسب السعة الاستيعابية المعتمدة من الجهات المعنية لضمان جو روحي وآمن يحقق الإجراءات والضوابط الصحية الاحترازية.

الجهات الرقابية والتنظيمية بالتكامل مع “تطبيق نسك” للتحقق من سلامة الحالة الصحية لطالب التصريح تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون.

اسم التطبيقنسك اعتمرنا سابقاً 
التصنيفاعمال
اللغاتمتعدد اللغات
الحجم التنزيل41,19MB
التحميل من Google Playمن app store


باختصار، يمكن تحميل تطبيق "نسك" على أجهزة iPhone و Android لتقديم طلبات تصريح العمرة في الوقت الحالي. تم تطوير التطبيق لخدمة الحجاج والزوار وضمان السلامة والامتثال للإجراءات الصحية. تذهب وزارة الحج والعمرة إلى أبعد الحدود لتيسير تجربة العمرة والزيارة بأمان ويسر.
عبد الملك سلوم
بواسطة : عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-