أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل Hello Neighbor apk مجانآ للكمبيوتر والاندرويد

لعشاق الألعاب والغموض والرعب أصبح بأمكان أي شخص تحميل لعبة Hello neighbor – مرحبآ الجيران أو بما يسميها البعض  تنزيل لعبة secret neighbor – تحميل لعبة الجار السري للأندرويد رسميآ برابط مباشر وبدون آي مشكلة.
تحميل Hello Neighbor apk مجانآ للكمبيوتر والاندرويد
تحميل Hello Neighbor apk مجانآ للكمبيوتر والاندرويد



  • ماهي لعبة secret neighbor
  • هي لعبة مسلية جدآ وممتعة للغاية
  • عليك أكتشاف سر جارك الذي يخفيه
  • من قتل أو سرقة الخ… 
  • حجم العبة: 928 ميغابايت 
  • الفئة: مغامرات

تحميل Hello Neighbor apk مجانآ للكمبيوتر والاندرويد

اخيرآ يمكن تحميل لعبة Hello Neighbor من ميديا فاير للكمبيوتر. هل تعلم انها من العاب المغامرات المتعة. والهدف من لعبة Hello Neighbor هو تسلل العاب إلى بيت احد الجيران واكتشاف السر الذي بداخله من الالغاز ويمكن جمع العناصر التي سوف تحتاجها للوصول إلى الطابق السفلي دون أن يشعر بك والا سوف يطاردك اذا علم بوجودك. عليك الأختباء في احد الخزن أو الهرب من ذلك المنزل والعودة اليه مرة أخرة. واذا كنت تريد تحميل لعبة Hello Neighbor من ميديا فاير للاندرويد. ماعليك سوى التوجه إلى آخر هذا المقال.

تحميل لعبة Hello Neighbor للاندرويد رسميا

يزداد أتجاه ألعاب الهواتف الذكية بسرعة فقد كان كان هناك وقت اعتاد فيه فقط على ممارسة الألعاب على لوحة المفاتيح ولكن في وقتنا الحالي تحول ملايين من الأشخاص نحو ألعاب الهواتف الذكية حتى على YouTube تجد الكثير من قنوات الألعاب للهواتف الذكية الجديدة ولا شك أنها تتكاثر جميعها بسرعة كبيرة جدآ وهذا يضهر بالتأكيد مدى أهتمام المستخدمين بألعاب الهواتف الذكية وهناك سبب أخر وراء ذلك هو أن كل شخص يمتلك هاتف ذكي بين يديه ويمكن لأي شخص تحميل لعبة Hello Neighbor APK مجانآ بك سهولة

هذا هو السبب في أن بعض الألعاب التي كانت تقتصر فقط على Xbox متاحة الأن للهواتف الذكية بنظام Android هي لعبة Hello neighbor وهي واحدة من من أفضل تلك الالعاب التي كانت مقصورة على Xbox فقط وهي الأن متوفرة لنظام Android أيضآ.
أذا كان لديك جهاز Xbox من قبل فربما تعرف بالفعل هذه العبة ولكل من لا يعرفون هذه العبة. دعوني أخبركم أنها واحدة من أكثر الألعاب أثارة والتي لعبها على هاتفك الذكي. Hello neighbor Apk هي لعبة رعب خفية وفي هذه العبة عليك أقتحام منزل جارك لمعرفة السر الذي يختبئ فيه هناك فعلآ انها لعبة ممتعة للغاية عليك أن تبحث بكل ذكاء في منزل جارك دون الوقع بين يديه.
بالأضافة الى المسيقى والخلفية التي تستمر في هذه العبة تجعل هذه العبة أكثر أثارة للأهتمام  أو تنزيل لعبة secret neighbor Hello neighbor Apk هي لعبة جديد وفريدة من نوعها للغاية وأوصي الجميع بتنزيل ها وتجربتها لمرة على الأقل وانا متأكد من أنها ستعجبكم بكل تأكيد.

  1. ميزات Hello neighbor: الأن أذا أردنا أن نتحدث عن رسومات هذه اللعبة فهي جيدة للغاية واقعية للغاية أذا كان لدك هاتف متطور ثم يمكنك الأستمتاع بوضع الرسومات الفائقة لهذه العبة دون أي تأخير على الرغم من أنه يتم تغير أعدادات الرسومات تلقائي وفقآ للمواصفات الهواتف الذكية الا أنه يمكن تغييره في أي وقت وفقآ لأحتياجتك الخاصة ايضآ.
  2. الذكاء الاصطناعي للعبة Hello neighbor: تدعم هذه اللعبة الذكاء الاصطناعي وصدقني أنها مهمة جدآ في مثل هذه الالعاب تذكر كل تحركاتك وأفعالك السابقة فإنه يعدل سلوك الجار وفقآ لذلك.
  3. اللعبة مثيرة جدآ للأهتمام Hello neighbor. بمجرد بدء العبة ستحبها منذ البداية للتذكير هي لعبة رعب لذا عليك أن تكون حذر للغاية في أتخاذ أي خطوة والا فسوف يلقي القبض عليك مالك المنزل حيث أن المسيقى والخلفية التس تستمر في اللعبة هي أيضآ رعب للغاية وتجعل اللعب أكثر أثارة للأهتمام.
  4. تحميل Hello neighbor متاحة مجانآ: هذه العبة متاحة مجانآ للجميع من خلال موقعنا ليس عليك دفع أي شيء للحصول عليها لأجهزة الأندرويد فقط قم بتنزيل ملف Apk وأذا كنت لا تعرف ستجد أسفل رابط مباشر لتحميل Hello neighbor.
قبل أن تقوم بتحميل العبة اليكم هذا الفيديو القصير من داخل العبة يوضح لكم مميزاتها الرائعة فرجة ممتعة.

متابعي موقع سلوم تك للأندرويد نحيطكم علمآ اننا نقدم لكم كل جديد وبثقة عالية لتحميل أي شيء تبحث عنه ولم تجده لذلك اليوم نقدم لكم لعبة Hello neighbor لتحميلها للأندرويد وبدون أي مشكلة برابط مباشر.

تحميل لعبة Hello neighbor أو  تنزيل لعبة secret neighborللاندرويد: 

رابط تحميل Hello Neighbor للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر


باختصار، Hello Neighbor هي لعبة رائعة تجمع بين الجرأة والرعب والذكاء الاصطناعي. لا تتردد في تنزيلها واستمتع بمغامرتك في عالمها المليء بالألغاز والتشويق. انطلق واكتشف أسرار هذا اللعبة الرائعة.

عبد الملك سلوم
بواسطة : عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-