أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

تحميل تطبيق canva | برنامج مجاني لتصميم العروض التقديمية

أذا كنت تحتاج إلى برنامج مجاني لتصميم العروض التقديمية في عملك أو المدرسة؟ يمكنك من أنشاء مخطط يمكن أن يساعدك في إبراز أفكارك وتقديمها بفعالية ، مما يعزز قدرتك على أن تكون متواصلا رائعا.

برنامج مجاني لتصميم العروض التقديمية
تحميل تطبيق canva


برنامج مجاني لتصميم العروض التقديمية

حيث يتيح لك تحميل تطبيق canva مجانا للوصول إلى مئات التخطيطات المميزة لإنشاء اي موضوع. ماعليك سوى اختيار الصور والقالب المناسبة وأضافة الخطوط والألوان المثالية لعرضك التقديمة لتوصيل رسالتك.

سوف يندهش أصدقائك وزملاء العمل من مدى جودة مظهر عرضك التقديمة. الذي قمت بتصميمه على Canva. حيث يوفر لك الكثير من الأفكار والعروض التقديمية الرائعة لمساعدتك في حال احتجت إلى بعض من الإلهام.

كيف تصمم شرائح عرض تقديمي رائعة؟
كيف تصمم شرائح عرض تقديمي رائعة؟


خطوات لإنشاء عروض تقديمية رائعة بإستخدام Canva.

  1. إن كنت جديد ومبتادئ وتريد معرفة كيف تصمم شرائح عرض تقديمي رائعة؟ من الصور والموسيقى وغيرها عبر أحد برامج انتاج العروض التقديمية. فإن موقعنا يرشح لك Canva. حيث يمكنك بعد تثبيت التطبيق على هاتفك من خلال الرابط أسفل هذا المقال وفتحه. اختر نوع تخطيط “العرض التقديمية”.
  2. اختر من بين مئات العروض التقديمية المخصصة بإحتراف والأجهزة.
  3. يمكن تحميل صورك الخاصة أو أختيار من بين أكثر من مليون صورة مخزنة في هذا التطبيق.
  4. ويمكن معالجة صورك وإضافة عوامل تصفية رائعة وتعديل النص.
  5. حفظ التصاميم الخاصة بك ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
  6. يمكن أيضآ أستخدام صور من المكتبة المؤرشفة الخاصة بالتطبيق وإعادة تعديلها وتصميمها بسهولة وبدون أي خبرة.

ماهو العرض التقديمي؟ وما اهميته

عندما تقوم بتصميم عرض تقديمي يكون بمقدورك التواصل مع جمهورك بشكل افضل، لتكن مميزاً وكل هذا بطرق سهلة وغير متعبة. كما يتوفر احد برامج العروض التقديميه التجاريه الخاصه باجهزه ماك وهو “كي نوت Keynote

اسعار خدمات منصة canva

توفر منصة cavna على عدة خدمات وتختلف اسعار كل خدمة. المرتبة الاولى هي الخدمة المجانية ويوجد فيها الكثير من الادوات الرائعة لتصميم احترافي بالرغم من انها مجانية، وتختلف اسعار الخدمات الاخرى فالخدمة الثانية يبلغ سعرها 9.99 دولار شهرياً، وتختلف عن المجانية ببعض الرسومات والخطوط، واخر خدمات canva هي الخدمات المتعلقة بالشركات ويبلغ سعرها 30 دولار شهرياً وتحتوي على امكانيات اكثر بالطبع تختلف عن سابقها.

من ابرز مزايا برامج العروض التقديمية التي لا نجدها في برامج معالجة النصوص

  • تضم المنصة مايقارب الواحد مليون صورة يمكنك استخدامها لكي يبدو عرضك التقديمي جذاب بشكل اكبر، اغلب تلك الصور الموجودة مجانية والصور المدفوعة لا يزيد سعرها عن 1 دولار
  •  تحتوي منصة canva على مكتبة واسعة وضخمة من التصميمات لكي لا تحتار في اختيار تصميم مميز لعرضك التقديمي.
  • يمكنك اجراء بعض التعديلات في اللحظات الاخيرة قبل انهاء عرضك التقديمي، يمكنك الوصول اليه عبر شبكة الانترنت، من الحاسوب الخاص بك او من هاتفك سواء كان يهمل بنظام Android او IOS لإن المنصة توفر تطبيقاتها على كل من App Store وGoogle Play.

يستخدم مصممو الإعلانات التجارية برامج العروض التقديمية لتصميم اعلاناتهم لأنها

لأنها طريقة مشوقة للغاية لعرض المعلومات. حيث تستخدم هذه الطريقة في تقديم محتوى غني الذي يساعد مشاهدي العرض على فهم ما يتم عرضه من محتويات مناسبة وبسبب الأسلوب الشوق للافراد.

تحميل تطبيق canva.

في الواقع يعتبر canva من البرامج المجانية لتصميم العروض التقديمية وهو برنامج مجاني لتصميم العروض التقديمية لإنشاء عروض تقديمي التي توفر لك اكثر من 25 الف قالب مجاني  وأكثر من نوع من التصاميم لمواقع التواصل الاجتماعي والخطابات والمزيد.

على عكس المنصات الاخرى فهذه المنصة مجانية تماماً، كما يمكنك من تصميم صور متحركة وتصديرها كملف mp4 على شكل مقاطع فيديو اذا ماذا تنتظر شارع في عمل العروض التي تناسب عملك سواء على الأجهزة الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر.

تحميل برنامج مجاني لتصميم العروض التقديمية للكمبيوتر

تحميل برنامج Canva للكمبيوتر لتصميم العروض مجانآ وبكل سهولة. ويمكن عبر نقرة زر أضافة صورة. ونقرة زر أخر لازالتها. حيث انك لست بحاجة إلى خبرة في تصميم الجرافيكس. لان منصة canva توفر لك دروس للتعليم مجانآ.

تحميل برنامج Canva للاندرويد عربي

يعتبر تطبيق كانفا من أشهر التطبيقات لتصميم الصور والعروض التقديمية. حيث يمكن أستخدام التطبيق للأشخاص الذينا يعملون عبر الأنترنت كمدونين على بلوجر والوورد بريس وغيرها.

تحميل تطبيق Canva لأجهزة الايفون

أيضآ يتوفر برنامج Canva لأجهزة iPhone. لتصميم الشعارات والصور والفيديوهات الخاصة. بالأضافة إلى تصميم ققص للانستقرام والفيسبوك وغيرها بسهولة.



تحميل

نتمنى ان نكون قد شرحنا لكم بشكل كافٍ كيفية العمل على Canva. مع اطيب التحيات.

عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات