أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد و ايفون للمبتدئين مجانآ

في الماضي القريب, كان يستحيل أن يتمكن أي شخص من إنشاء تطبيق بدون برمجة, وكانت البرمجة يصعب تعلمها, ولكن الأن أصبح يوجد العديد من مواقع انشاء التطبيقات بدون برمجة, وبشكل مجاني أيضا, أن كنت تظن أن هاذا أمرا مبهرا انتظر حتى ترى إمكانيات تلك المواقع, ستنبهر بشكل أكبر. حيث أصبح بإمكان اي مبتدئ من الربح من الأنترنت بفكرة بسيطة جدآ. عبر انشاء تطبيق سواء كان ملصقات واتس اب او لعبة معينة ووضع عليها أعلانات جوجل ادموب. او شركة إعلانية أخرى.

مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد و ايفون للمبتدئين مجانآ
مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد و ايفون للمبتدئين مجانآ

مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد و ايفون للمبتدئين مجانآ. 

حقيقة أن هناك العديد من مواقع انشاء تطبيق أندرويد, وانشاء تطبيق أيفون, لا يعنى أن كلها جيدة, لحسن الحظ سلوم تك هنا, يقدم لك أفضل مواقع انشاء تطبيق مجاني وبدون برمجة, أعلم أن الأمر يصعب تصديقه بعض الشئ, لكن الحقيقة أن تلك المواقع توفر لك امكانيات مذهلة, وبأمكان اي شخص مدون أو مبتدئ ان يقوم بعمل تطبيق خاص به والربح منه. كما تحدثنا من قبل عن الربح من الأنترنت بطرق مختلفة يمكنكم معرفتها. دعنا نتعرف عليها معا.

 

لماذا علي انشاء تطبيق ؟

تعتبر تطبيقات الأندرويد او الأيفون, من أكثر المجالات ربح عبر الانترنت, علي الاطلاق, ولكن ما يجب عليك ان تعرفه, ان جوجل لا تدعم الدفع لمطوري التطبيقات العرب, بمعنى أنك لو قررت رفع تطبيقا بشكل مدفوع فيجب أن تكون من دولة مدعومة, أو رفع تطبيقك بشكل مجانى والربح من اعلانات ادموب, او اي شركة اخرى, لكن تبقى ادموب هي الأفضل.

لمعرفة الدول المدعومة ان كنت سوف تتعمق وتصنع تطبيقا وترفعه بشكل مدفوع, انتقل الى صفحة مساعدة مطوري تطبيقات جوجل بلاي.

موقع Appy Pie:

يمكنك من خلال موقع Appy Pie, صنع تطبيقات وألعاب, تعمل على نظام أندرويد ,آيفون, في ثلاث خطوات فقط, يمتلك الموقع الكثير من المميزات, التي تمكنك من انشاء تطبيق والربح منه بسهولة تاما, يوجد العديد من القوالب الجاهزة, التي يمكن أن تعدل عليها بعض التعديلات البسيطة, أو تقتبس أفكار منها.

 

ميزات Appy Pie

يمتاز بواجهة سهلة, و خاصية السحب والإفلات ستكون كافية لتصميم تطبيقك الأول, يحتوي الموقع على عدة خطط أسعار, إلا أن خطته المجانية كافية جدا, ان احتجت مزيد من الإمكانيات في تطبيق فيمكنك التطوير بسهولة, النسخة المجانية توفر تطبيقات بلغة HTML5, ولكن إن أردت أن تدخل JS, و CSS, سوف تحتاج لبعض المال.

أفضل مواقع انشاء تطبيق مجانا وبدون برمجة
مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد و ايفون للمبتدئين مجانآ

الأمر الأكثر من رائع في هذا الموقع, أنه يمكنك بكل سهولة نشر تطبيقك على جوجل بلاي او اب ستور, دون أن تخاف من أن يكون تطبيقك مخالفة لسياسات كلا المتحجرين, يمكنك الانتقال إلى الموقع من خلال النقر على. 

Appy Pie.

 

موقع App Machine

يمكن أن نطلق على موقع App Machine, أنه الأب الروحي لجميع مواقع انشاء تطبيقات بدون برمجة, وهذا اللقب لا يأتي من فراغ, بل هذا بسبب المميزات الرائعة التي يمتلكها الموقع, تستطيع من خلال هذا الموقع إنشاء أي نوع من التطبيقات مجانا وبدون أن تحتاج لخبرة في البرمجة.

 

ميزات موقع App Machine

يمكن أن تقوم باستيراد البيانات من موقعك, او من قناة youtube خاصتك, او يمكنك ترك هذا جانبا, والبدء في تصميم تطبيق رائع من البداية, قد يستغرق الأمر بضع الوقت, ولكن سيكون تطبيقك مضاهيا للتطبيقات الموجودة على متجر بلاي, أظن أن هذا يستحق أن تعطيه بضع من وقتك.

مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد و ايفون للمبتدئين مجانآ
مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد و ايفون للمبتدئين مجانآ


يمكن أيضا إنشاء تطبيقات تعمل على جوجل بلاي او اب ستور, ويمكن رفعها بسهولة على كلا المتجرين, سيكلفك جوجل بلاي بعض المال عندما تفتح حساب, بعكس أب ستور, لذلك ان كنت لا تملك 25 دولارا, ابدأ في تطبيقات آب ستور, أو حتى أنشر تطبيقك على متجر أمازون للتطبيقات, انه مجاني. يمكنك الانتقال إلى الموقع من خلال النقر على. 

App Machine

ليس لديك أي حجة الآن, ماذا تنتظر, أرينا تطبيقا ابداعيا رائعة, وليكن في معلومك أيضا, انك في المستقبل بعد أن ينتشر تطبيقك ستحتاج لتوظيف مبرمج, او تتعلم البرمجة بنفسك, ليست أمرا صعبا كما يبدو عليه, وبالتحديد إن كنت تعرف الأنجليزية, المهم الأن أن تبدأ, فكما يقال الواحد أكبر من الصفر, فلا تقف مكانك, وقم الأن واصنع تطبيقا احترافيا يخدم المصالح العام, ويجلب لك الكثير من الارباح.

عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات