أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت | برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك

 برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت قد تبدو هذه الميزة بسيطة وربما لا لزوم لها ، لكنها في الواقع رائعة تستخدم للألعاب حيث يتعين عليك الضغط بدون توقف للفوز، كذلك يستخدم برنامج تكبيس على الشاشة على برنامج تيك توك والسبب.

برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك
برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت

برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك.

برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت يعد تطبيق التكبيس السريع يساعد في زيادة عدد الضغطات في البث المباشر أو للحصول على الهداية من صناديق TIK TOK مجانآ دون التدخل منك ، كذلك يمكنك في أي لحظة الحصول من عملة واحدة إلى 1000 قطعة نقدية ، اعتمادًا على الصندوق الذي ستفتحه.

برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت.

لتنفيذ هذه الطريقة ، يجب عليك تنزيل تطبيق QuickTouch من متجر Google Play ، من الرابط الذي سوف اتركه لكم أسفل هذه التدوينة. 

طريقة تفعيل برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك؟ 

  • أولا عليك تحميل تطبيق التكبيس السريع "QuickTouch". 
  • ثانياً افتح برنامج التكبيس على الشاشة واعطه الصلاحيات المطلوبة. 
  • ثالثاً اضغط على "Start" بعد ذلك اضغط على السماح للتطبيق في إمكانية الوصول صلاحية "عرض الشاشة والتحكم بها" كذلك "عرض الإجراءات وتنفيذها". 
  • رابعاً اختر عصا تحكم في النقر السريع هناك نمطان نمط صغير ونمط كبير. 
  • خامسا يمكنك زيادة عدد ازرار النقر من واحد إلى ما لا نهاية كما في الصورة الموضح فيها لكم.
برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك
برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت

بعد إعطاء كل ما ذكرناه من صلاحيات يبقة خطوة تشغيل برنامج التكبيس على الشاشة سواء كانت تريد استخدامه على TIK TOK أو على برنامج أخر شاهد الصورة التالية:

برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك
برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت

تكيفية استخدام برنامج التكبيس على الشاشة تيك توك؟

ما عليك سوى اختيار احد الأنماط لكن انصح في استخدام النمط الثاني حتى تتمكن من تفعيل أكثر من 30 ضغطة في نفس الوقت شاهد الصورة.
برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك
برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك

تحميل برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت.

سوف يقوم QuickTouch بالنقر أو التمرير السريع لأي موقع تستهدفه على شاشتك في أي فاصل زمني تختاره، لأن تطبيق QuickTouch التكبيس السريع أفضل برنامج يستخدمه العديد من المستخدمين. 

رابط التحميل: QuickTouch

في الختام، يمكن القول أن QuickTouch هو تطبيق مفيد وفعال يمكنه تسهيل عمليات النقر والتمرير على شاشة الهاتف بسرعة وسهولة. سواء كنت مستخدمًا عاديًا أو محترفًا، ستجد في QuickTouch أداة قوية لتحسين تفاعلك مع جهازك. جربه اليوم واستمتع بالفوائد التي يقدمه.




عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات