أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

برنامج إزالة الخلفية من الصورة للاندرويد | إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية مجانا

إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية مجانآ أفضل ميزة يبحث عنها الجميع هي أسهل طريقة لتغيير خلفية الصورة. هناك العديد من الأشياء التي نريد الحصول على خلفية بيضاء لصورة شخصية أو صورة تم التقطها بمكان غير مناسب.

لحسن الحظ هناك العشرات من الأدوات على الويب وكذلك على سطح المكتب التي تتيح إزالة اي خلفية ، اليوم نتحدث عن تطبيق متاح بالنسبة لمستخدمي Android ، حيث سوف نتعلم أيضآ كيفية جعل خلفية الصورة شفافة بدون فوتوشوب. بالأضافة إلى كيفية ازالة الخلفية البيضاء من الصور أو الملونة التي تحتوي على أشجار أو غيره.

إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية مجانا
برنامج إزالة الخلفية من الصورة للاندرويد


برنامج إزالة الخلفية من الصورة للاندرويد.

إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية مجانا تطبيق جديد يسمى remove.bg على وجه التحديد لإزالة الخلفية تلقائيًا من صورك. يعتبر أفضل موقع إزالة الخلفية من الصورة. في المقابل يحتوي على برنامج إزالة الخلفية من الصورة اون لاين. كما يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة حيث يمكن تحميل صورتك وأنتظر المعالجة لإزالة الخلفية. حيث يقوم تطبيق remove.bg على معالجة الحواف الصعبة مثل الشعر والمواقف الصعبة الأخرى بشكل جيد.

 

ميزات برنامج تفريغ الصورة من الخلفية.

لا يعمل تطبيق ازاله الخلفيات فقط. بل يمكنه أيضآ أضافة خلفيات من الخلفيات المثبته مسبقًا داخل الموقع والتطبيق. واذا لم تكن راضيا عن الخلفيات ، يمكنك أختيار واحدة من اختيارك من الاستيديو الخاص بك. حيث بكل تأكيد سوف تحتاج إلى تطبيق لتعديل وتحرير الصور احترافي. لا داعي للقلق نحن نوفر لك ماتحتاج يمكنك الأنتقال إلى مقال سابق قمت بذكر عن أفضل برنامج تصميم صور للاندرويد. 

كيفية إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية مجانآ؟

  1. لنتعلم الان طريقة استخدام تطبيق إزالة خلفية الصور وأستبدالها بخلفية أخرى بسهولة. 
  2. قم بتحميل التطبيق أولآ من الرابط أسفل هذه التدوينة. 
  3. افتح التطبيق وقم بإنشاء حساب عليه أن أحببت ذلك. 
  4. اضغط على Upload Image وقم برفع صورتك. وانتظر معالجة الصورة. 
  5. لتغيير الخلفية اضغط على Edit ثم على Preview. 
  6. بعد الانتهاء من أختيار لون الخلفية الجديدة قم بالضغط على رمز التنزيل. ثم الضغط على download image وحفظها في استيديو الصور الخاص بك ويمكنك مشاركتها مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كيفية إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية مجانآ؟
برنامج إزالة الخلفية من الصورة للاندرويد


اخيرا كما ذكرت لك التطبيق مجاني للأستخدام. ويمكن تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:


انتظرونا في مقال جديد ومفيد ويمكنكم طلب اي شيء بالتعليق أسفل هذه التدوينة سواء كان لعبة أو تطبيق ونحن بدورنا سوف نجلبه لكم والسلام علي كم ورحمة الله وبركاته.

عبد الملك سلوم
بواسطة : عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-