أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

كيفية أضافة صفحات بلوجر - سياسة الخصوصية من نحن اتصل بنا اتفاقية المستخدم جاهزة

كيفية أضافة صفحات سياسة الخصوصية من نحن اتصل بنا اتفاقية المستخدم جاهزة.

مرحبًا بكم متابعينا على مدونة سلوم تك، نحن نواصل اليوم شرحنا لأحد دروس دورة إنشاء مدونة على بلوجر من الهاتف والربح منها. ونعلم جميعًا أهمية صفحات بلوجر الرئيسية في مدوناتنا على منصة بلوجر،


حيث تعتبر هذه الصفحات من الشروط الأساسية لقبول مدونتك الخاصة في برنامج جوجل ادسنس للربح. ولذلك، سنوضح لكم اليوم في هذا المقال كل صفحات بلوجر الرئيسية للمدونات العربية على بلوجر، وسنوضح لكم طريقة تركيب تلك الصفحات على مدونتك بسهولة. لذا، يرجى متابعة المقالة بتركيز وإعطاء كل اهتمامك.

كيفية أضافة صفحات سياسة الخصوصية من نحن اتصل بنا اتفاقية المستخدم جاهزة
كيفية أضافة صفحات سياسة الخصوصية من نحن اتصل بنا اتفاقية المستخدم جاهزة.


كيفية أضافة صفحات بلوجر ومن أين يمكن الحصول عليها لأنها صفحات ثابتة في منصة بلوجر، تستخدم لإيصال رسالة للزوار حول محتوى المدوَّنة. والفرق بين الصفحات الثابتة والمقالات هو أن المقالات تُحدَّث باستمرار وتُنشر مواضيع جديدة عليها، بينما تُنشَأ الصفحات الثابتة مرة واحدة فقط.


تعريف صفحة الويب الرئيسية؟

من أنواع صفحات الويب التي يمكن أن تعرض داخل مواقع الويب، يمكن تقسيم صفحات مدونات بلوجر إلى صفحات ضرورية أو إلزامية يجب أن تكون موجودة في المدونة، خاصةً إذا كانت ترتبط بجوجل ادسنس. وتتضمن هذه الصفحات سياسة الخصوصية اتصل بنا. أما الصفحات الاختيارية على بلوجر، مثل من نحن إتفاقية الإستخدام، فإن إنشائها وإضافتها إلى المدونة يمكن أن يساعد في تنظيمها بشكل جيد ووضع القواعد والقوانين للزائرين وشرح المحتوى المقدم لهم.


كيفية انشاء صفحة اتصل بنا من الهاتف؟

تهدف صفحة "اتصل بنا" لمدونات بلوجر (Blogger) إلى تيسير التواصل بين الزائرين أو الشركات وصاحب المدونة. فعندما يرغب الزوار في تقديم استفسارات أو اقتراحات للمدونة أو عندما يرغبون في الإعلان على المدونة، يمكنهم استخدام صفحة "اتصل بنا". ولأن جوجل أدسنس يتطلب من مدوني بلوجر إنشاء هذه الصفحة، فإنها أصبحت ضرورية لتمكين ظهور الإعلانات على مدونة بلوجر، وكذلك لتمكين التواصل بين صاحب المدونة وزوارها ومتابعيها. لذلك، يعد إنشاء صفحة "اتصل بنا" أمرًا هامًا للحفاظ على اتصال جيد بين صاحب المدونة وجمهورها.


قامت شركة Google Adsense بجعل صفحة الاتصال بنا إجبارية وشرطًا أساسيًا لإنشاء رابط بين المدونين ومتابعيهم والمعلنين. وفي هذه المقالة، سأوضح لك طريقة سهلة واحترافية لإنشاء صفحة اتصال بنا على منصة بلوجر blogger. لذلك، إذا كنت ترغب في إضافة صفحة اتصال بنا إلى مدونتك، يمكنك تحميل الملف الذي قمنا بشرحه في الفيديو المرفق ومتابعة الشرح.


كيفية انشاء صفحة سياسة الخصوصية من الهاتف؟

عند إنشاء مدونة أو موقع ويب، يجب الانتباه إلى العنصر الأساسي الذي يجعل الزوار يشعرون بالأمان والثقة في تصفح موقعك، وهو سياسة الخصوصية. يساعدك هذا الإجراء على توضيح للزوار عن طبيعة التعامل مع بياناتهم ومدى استخدام مدونتك للإعلانات، والجهة التي تتعامل معها في هذا المجال.


ومن الجدير بالذكر أن Google هي الشركة الرائدة في مجال الإعلانات، ويعتبر Google Adsense هو الوسيلة الأشهر للحصول على دخل مالي من مدونتك. ولكن ينبغي عليك التأكد من وجود صفحة سياسة الخصوصية المناسبة للحصول على قبول موقعك من قبل Google Adsense.


تعد صفحة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام أمرًا ضروريًا لكسب الثقة والمال من الإنترنت، وهي مطلوبة من قبل الشركات الإعلانية الرائدة ولاسيما AdSense. ولتوفير الوقت والجهد، من انشاء صفحة سياسة الخصوصية بلوجر اعددنا لكم جميع الصفحات بملف واحد والقيام ببعض التعديلات البسيطة لجعل صفحة سياسة الخصوصية جاهزة للاستخدام على مدونتك أو موقعك.



كيفية انشاء صفحة اتفاقية المستخدم من الهاتف؟

هل تريد جعل مدونتك تعمل بأفضل طريقة ممكنة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن اهمية صفحة اتفاقية الاستخدام يعد قرارًا حكيمًا. فصفحة اتفاقية المستخدم هي المكان الذي يمكنك من خلاله توضيح شروط وأحكام استخدام مدونتك وضمان احترام الأخلاقيات والقواعد العامة داخل المدونة. وإذا كنت تريد تحقيق النجاح في عالم الويب، فعليك التأكد من أن الزائرين يفهمون بشكل واضح ما يمكنهم فعله وما يحظر عليهم القيام به على موقعك. والأفضل من ذلك، فإن إنشاء صفحة اتفاقية المستخدم بسيطة وسهلة، ويمكنك تخصيصها بما يناسب احتياجاتك الخاصة. فلا تتردد في بدء إنشاء صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة الخاصة بك وتوفير بيئة آمنة وواضحة لجمهورك!


طريقة انشاء صفحة من نحن من الهاتف؟

تعتبر صفحة "من نحن" من الصفحات الأساسية التي يجب تضمينها في مدونتك، حيث تعد ملف تعريفي للمدونة. من خلال هذه الصفحة، يمكن للزائرين التعرف على أهداف المدونة ومعرفة أقسامها المختلفة بشكل موجز وشيق، مما يزيد من فرص بقائهم في المدونة لفترة أطول وتحسين عدد المشاهدات وبالتالي الإيرادات.


يمكنك أيضًا تضمين نبذة مختصرة عنك لتعريف الزائرين بخبراتك وأهدافك التي دفعتك لإنشاء المدونة. ينبغي أن تكون هذه النبذة مكتوبة بأسلوب راقي وشيق يثير اهتمام الزائرين ويكسب ثقتهم فيك وفي المدونة وقد قمنا بتجهيز لكم صفحة من نحن جاهزة.


ويمكنك أيضًا ترقيم الأهداف التي دفعتك لإنشاء المدونة وإضافة بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك إذا كنت تمتلك موقعًا حقيقيًا في العالم الحقيقي، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للمتاجر والمصانع والشركات الصغيرة حيث يمكن للزوار الحصول على الاتجاهات للوصول إلى عملك مباشرة في الواقع.


كيف تضيف صفحات ثابتة للموقع؟

الآن بعد أن انتهيت من تنزيل الصفحات الرئيسية من الرابط ، دعنا نتعلم كيفية إضافة هذه الصفحات إلى موقع الويب حتى يتمكن الزائر من مشاهدتها على واجهة المدونة:

  1. إضافة الصفحات: أولا اتجه الى خانة التخطيط الموجودة على جانب لوحة التحكم فى بلوجر blogger.
  2. استيراد المحتوى: اضغط فوق "أعدادات" عليك النزول إلى أسفل قليلا إلى إدارة المدونة.
  3. نشر الصفحات: بعد ذلك أضغط "استيراد المحتوى" بعد ذلك قم بإغلاق زر "نشر جميع المشاركات والصفحات المستوردة تلقائيًا" ثم استيراد.
  4. التعديل على الصفحات: يجب تعديل الصفحات من خلال تعديلها وإضافة المعلومات وروابط الموقع الخاصة بك.
  5. تنظيم الصفحات: بعد تنظيم صفحاتك قم بالنقر على “حفظ” Save . لتظهر جميع الصفحات على واجهة مدونتك.

ملاحظة : هناك بعض القوالب على مدونة بلوجر لا يتم التعديل عليها من خلال التخطيط , بل يتم التعديل عليها من خلال قالب بلوجر أو من داخل أكواد html مباشرة , وتعد هذه الطريقة هي الأصعب خاصة للأشخاص المبتدئين.

أخيرًا ، يجب ألا تهمل هذا الجانب من مدونتك لأنه من المهم جدًا أن يتم قبول مدونتك في Google Adsense.


كيفية أضافة صفحات بلوجر؟ 

لقد قدمت مقطع فيديو يشرح كيفية إضافة صفحات سياسة الخصوصية من نحن اتصل بنا اتفاقية المستخدم جاهزة في ملف واحد، لتسهيل الأمر عليك. اتبع التعليمات وبعد ذلك يمكنك تنزيل الصفحات في نهاية الفيديو.


رابط تحميل الصفحات الثابته: من هنا

تم إنهاء درس اليوم، وأتمنى أن يكون الموضوع مفيدًا للجميع. يرجى عدم نسيان الاشتراك في قناتنا على يوتيوب حتى تتمكن من مشاهدة كل ما هو جديد، وكذلك نأمل منك مشاركة هذا المنشور مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع. شكراً لكم.


عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات