أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تطبيق آيات - أفضل برنامج آيات القرآن الكريم | حل مشكلة تثبيت برنامج آيات

أفضل برنامج آيات القرآن الكريم | حل مشكلة تثبيت برنامج آيات.

"آيات" هو تطبيق قرآني شامل يضم مميزات فريدة لمساعدة المستخدمين في الوصول إلى القرآن الكريم بكل سهولة ويسر. يتميز التطبيق بعرض نسخة مصورة من المصحف الشريف والإختيار بين مصحف المدينة المنورة أو مصحف التجويد الملون أو المصحف برواية ورش عن نافع. ويوفر التطبيق تلاوة للقرآن الكريم بصوت العديد من مشاهير القراء، بما في ذلك تلاوتان برواية ورش عن نافع، وإمكانية تكرار تلاوة الآية أكثر من مرة مع تحديد فاصل زمني.
تطبيق آيات - أفضل برنامج آيات القرآن الكريم | حل مشكلة تثبيت برنامج آيات
تطبيق آيات - أفضل برنامج آيات القرآن الكريم.

تطبيق آيات القرآن الكريم مكتوبة.

يمكن برنامج آيات لحفظ القرآن الكريم، كذلك البحث في آيات القرآن الكريم، والإنتقال المباشر بين سور وأجزاء وصفحات المصحف الشريف. كما يوفر التطبيق ستة تفاسير باللغة العربية، بما في ذلك التفسيرات التالية: السعدي، وابن كثير، والقرطبي، والطبري، والبغوي، والوسيط لطنطاوي.


تحميل برنامج آيات للكمبيوتر كامل برابط واحد.

يمكنك تحميل برنامج آيات للكمبيوتر كامل برابط واحد من الموقع الرسمي للبرنامج على الرابط التالي:


بعد الوصول إلى صفحة التحميل، يمكنك اختيار نظام التشغيل الذي تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتباع الخطوات الموضحة على الشاشة لإتمام التثبيت.

من خلال برنامج آيات القراءة من مصحف المدينة المنورة والاستفادة من ميزة تكرار تلاوة الآية بعدد محدد للتحفيظ والترديد مع القارئ. كما يمكنك القراءة بأكثر من رواية، والاستماع إلى مجموعة كبيرة من مشاهير القراء بتلاوات مرتلة ومجودة.

أيضًا، يمكنك الاستفادة من برنامج آيات النسخة القديمة تعدد التفاسير المتاحة للآيات باللغة العربية وبعض اللغات الأخرى، بالإضافة إلى ترجمة لمعاني القرآن الكريم بأكثر من عشرين لغة متوفرة. ويمكنك أيضًا اختبار حفظك بشكل بسيط وعملي من خلال إخفاء الآيات وإظهار بدايتها فقط.

يدعم برنامج آيات العديد من منصات التشغيل واللغات، ويمكنك تصفح واجهة المصحف الإلكتروني بسبعة عشرة لغة. نأمل أن تستمتع بتجربة استخدام هذا البرنامج المفيد وقد تحدثنا عن تطبيق نختم يمكن أن يفيدكم.

تنزيل برنامج آيات القرآن الكريم للاندرويد.

يوفر التطبيق معاني كلمات القرآن الكريم وتفسير تفهيم القرآن باللغة الإنجليزية وإعراب القرآن الكريم لقاسم حميد دعاس، وترجمة نصية (مقروءة) لمعاني القرآن لأكثر من 20 لغة، وترجمة صوتية (مسموعة) للغة الإنجليزية والأوردية.

يضم التطبيق ربطًا تزامنيًا بين الآية التي يتم تلاوتها ومكانها في المصحف وترجمة معانيها، بالإضافة إلى ربط تلاوة الآية بالترجمة الصوتية (ترديد الترجمة الصوتية بعد تلاوة الآية). وتتوفر واجهة البرنامج باللغتين العربية والإنجليزية قد يهمك تطبيق اذكار الصباح والمساء .
رابط تحميل التطبيق للاندرويد : من هنا.

تنزيل برنامج آيات بدون نت.

الاستفادة من كافة مميزات برنامج آيات القرآن الكريم بجامعة الملك سعود، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. يتوفر البرنامج بعدة إصدارات تتضمن نسخة لأنظمة التشغيل ويندوز، لينكس، الماك، وأجهزة الآيفون والآيباد والأندرويد.

لتنزيل البرنامج، يمكن لمستخدمي أجهزة الأندرويد تنزيله عبر متجر Google Play، بينما يمكن لمستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد تنزيله عبر متجر App Store. كما يمكن لمستخدمي أجهزة الماك تنزيل البرنامج من موقع البرنامج على الإنترنت، ويمكن لمستخدمي أنظمة التشغيل لينكس تنزيل البرنامج من الموقع أيضًا.

برنامج القران الكريم بصوت جميع القراء بدون نت.

بمجرد تنزيل برنامج آيات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزات الموقع مثل ترجمة الآيات والاستماع للتلاوات بصوت مختلف المقرئين. كما يتيح البرنامج أيضًا إمكانية إضافة علامات مرجعية والبحث عن الآيات وتغيير حجم الخط وغيرها من الخيارات التي تجعل استخدام البرنامج سهل ومريح.

للحصول على تطبيق آيات من الموقع الرسمي: اضغط هنا

حل مشكلة تثبيت برنامج آيات.

هل قمت بتثبيت تطبيق آيات على جهاز الكمبيوتر؟ هل اختفت أيقونة التطبيق ولم تجدها؟ إذا كان الجواب نعم؟! ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
  1. بعد تنزيل برنامج آيات وفك الضغط عنه قم بأغلاق الإنترنت.
  2. الدخول إلى الساعة والتاريخ وإعادة ضبط التاريخ إلى سنتان أو أكثر للوراء مثلا 2015/ ابريل/09 ثم حفظ.
  3. قم بأعادة تثبيت تطبيق آيات من جديد، سوف تجد ان برنامج آيات تم ثبيته بكل سهولة وظهرت أيقونة التطبيق على سطح المكتب بدون اي مشكلة.
  4. بعد ذلك سوف تنتظر إلى، حين استخراج جميع الملفات والبيانات ثم موافق.
اخيرآ كانت هذه جميع الخطوات عن حل مشكلة تثبيت برنامج آيات على جاهز الكمبيوتر نتمنا ان نكون قد قدمنا لكم فائدة لكم لا تنسونا من صالح دعائكم، إذا أعجبتك هذه المقالة شاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو ترك تعليق عن رأيك أو مشكلة واجهتك وسوف نرد عليك في أقرب وقت.
عبد الملك سلوم
بواسطة : عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-