تحديث تيليجرام اخر اصدار يجلب أهم ميزة مفيدة جدا (تعرف عليها)

0

تحديث تيليجرام اخر اصدار يجلب أهم ميزة مفيدة جدا.

يعد تطبيق Telegram واحدًا من أكثر التطبيقات انتشارًا على نطاق واسع في العالم، ويأتي التحديث الأخير للتطبيق محملاً بتحسينات عديدة تهم مستخدميه. ومن بين هذه التحسينات يأتي ميزة حفظ الوضع الجديدة، التي تعتبر واحدة من أهمها، وتهدف إلى تحسين إدارة الأداء وعمر البطارية لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام Android. وتأتي هذه الميزة بالتحديد على ما يرام للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل في أداء هواتفهم أو استنزاف البطارية، حيث ستساعدهم في تحسين تجربة استخدام التطبيق.


يُوفِّر تحديث تطبيق Telegram وضع حفظ الطاقة، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من خاصية توفير الطاقة عند تعديل الإعدادات، مثل صورة متحركة، التأثيرات، وتحديثات الخلفية.
تحديث تيليجرام اخر اصدار يجلب أهم ميزة مفيدة جدا (تعرف عليها).


تحديث تلجرام يوفر توفير عمر البطارية.

يُوفِّر تحديث تطبيق Telegram وضع حفظ الطاقة، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من خاصية توفير الطاقة عند تعديل الإعدادات، مثل صورة متحركة، التأثيرات، وتحديثات الخلفية.


يمكن للمستخدم أيضًا تخصيص إعدادات الجهاز لتشغيل الوضع التلقائي عند وصول البطارية إلى نسبة محددة. يعد هذا الوضع مفيدًا بشكل خاص لأجهزة Android التي قد تواجه مشاكل في تشغيل وسائط الصوت والفيديو والرسوم المتحركة في تطبيق Telegram.

  • خيار توفير الطاقة: كما ذكرت مدونة Telegram يمكنه تقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 40٪ وذاكرة الوصول العشوائي بنسبة تصل إلى 30٪.
  • يمكن لمستخدمي أجهزة Android الاستفادة من أداء أفضل وعمر بطارية أطول بسبب هذه الميزة.
  • يمكن الوصول إلى خيار توفير الطاقة عن طريق الانتقال إلى الإعدادات ثم تحديد خيار "توفير الطاقة".

بالإضافة إلى توفير الطاقة وتحسين أداء الجهاز وعمر البطارية، يتيح تطبيق Telegram أيضًا مجموعة متنوعة من المزايا الأخرى التي تساعد على تحسين تجربة المستخدم. يمكن استخدامه للتواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر الرسائل النصية والصوتية والمرئية، وكذلك للمشاركة في مجموعات وقنوات للتواصل والمحادثة مع المجتمعات المشتركة في الاهتمامات والهوايات.

تحديث تيليجرام اخر اصدار يجلب أهم ميزة مفيدة جدا (تعرف عليها)
تحديث تيليجرام اخر اصدار يجلب أهم ميزة مفيدة جدا (تعرف عليها).



ويمكن أيضًا استخدام Telegram لتبادل الملفات والصور والفيديو والصوت بسهولة وسرعة عبر الإنترنت، وكذلك لإرسال الملفات الضخمة بدون قيود حجمية، وهذا يجعله خيارًا شعبيًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تحميل ومشاركة الملفات الكبيرة بانتظام.

بشكل عام، يوفر Telegram مجموعة واسعة من الميزات الرائعة التي تجعله خيارًا مفضلًا للمستخدمين الذين يبحثون عن منصة تواصل موثوقة وآمنة وتقدم خيارات متنوعة للتواصل وتبادل الملفات.

مميزات تحديث تلجرام الجديدة.

تحتوي Telegram على العديد من المزايا الجديدة بالإضافة إلى خاصية توفير الطاقة، والتي تشمل:
  1. رموز تعبيرية متحركة جديدة.
  2. خيارات سرعة تشغيل دقيقة للرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو.
  3. قراءة مؤشرات الوقت للمجموعات الصغيرة.
  4. الإرسال التلقائي لروابط الدعوة إلى الأشخاص الذين ينضمون إلى Telegram.
  5. الفرز الديناميكي لحزم الملصقات حسب التردد.
  6. وصف دقيق للروبوت المترجمة بلغات مختلفة.
  7. دعم مجلدات iOS الممتدة والمزيد.
يمكن لمستخدمي Android و iOS الحصول على آخر تحديث من متاجر التطبيقات الخاصة بهم

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)