أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

تنزيل برنامج نختم مجانا - أفضل تطبيق يعرض آيات في كل مرة تفتح هاتفك

أفضل تطبيق يعرض آيات في كل مرة تفتح هاتفك.

يمكنك الآن تحميل تطبيق نختم Nakhtam مجانًا على هواتف الأندرويد من خلال الرابط المباشر المقدم من موقع كردو تك. هذا التطبيق مصمم لمساعدة المسلمين في ختم القرآن الكريم على مدار اليوم، حيث يقوم في عرض آيات الذكر الحكيم على شاشة الهاتف في كل مرة يتم استخدامه. ميزة مهمة لهذا التطبيق هي عرض الآيات بالترتيب الصحيح لختم القرآن بالكامل، وهذا يميزه عن برامج التذكير الأخرى التي تعرض الآيات بشكل عشوائي.

أفضل تطبيق يعرض آيات في كل مرة تفتح هاتفك
تنزيل برنامج نختم مجانا.


تنزيل تطبيق نختم. 

برنامج نختم هو تطبيق خاص بموقع نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم rasoulallah.net، وهو يساعدك على الاستفادة من وقتك بجمع الأجر والحسنات. يقوم التطبيق على عرض آية من كتاب الله عندما تقوم بفتح هاتفك، مما يشجعك على تلاوة وتدبر هذه الآيات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك برنامج نختم من معرفة تفسير الآيات والاستماع إليها بصوت قارئك المفضل. هذا التطبيق يأتي بالعديد من الفوائد القيمة لتعزيز تواصلك مع القرآن الكريم.

مميزات تحميل تطبيق نختم Nakhtam للأندرويد تشمل:

  1. إمكانية اختيار الآية التي تريد أن يبدأ التطبيق بعرضها عند فتح الجوال.
  2. عرض إحصائيات حول الآيات التي قرأتها.
  3. اختيار قارئك المفضل من بين قائمة متنوعة من القراء.
  4. عرض الآية السابقة واللاحقة لزيادة فهمك وتفسير النص.
  5. ميزة للتأجيل إذا كنت بحاجة لاستخدام هاتفك بسرعة ولا تستطيع القراءة في ذلك اللحظة.
  6. عرض اسم السورة ورقم الآية.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم الاستماع إلى آيات القرآن الكريم من خلال تحميل التطبيق واستماع إلى أصوات المشايخ والمقرئين المشهورين.

طريقة تشغيل برنامج نختم؟

باستخدام تطبيق نختم ، يمكنك بسهولة ختم القرآن على هاتفك. بعد فتح التطبيق، اختر اللغة التي ترغب في استخدامها. ثم، ستظهر واجهة البرنامج التي تمكنك من إجراء العديد من الإعدادات والتعديلات. على سبيل المثال، يمكنك تخصيص طريقة عرض السور على شاشة هاتفك واختيار السورة التي ترغب في قراءتها.

اليكم هذا الشرح بالفيديو عن كيفية طريقة تشغيل برنامج نختم وعرض جميع ميزاته. 

تحميل تطبيق نختم Uptodown. 

Uptodown ليس فقط سوقًا للتطبيقات، بل هو أيضًا مصدر غني بالمعرفة. يعمل فريق المحتوى أو المديرون في Uptodown بجدية على البحث المستمر عن تطبيقات جديدة لإضافتها إلى مجموعة التطبيقات في Uptodown. وبفضل هذا الجهد المستمر، يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق نختم APK بأمان والاستفادة من وصف دقيق مصحوب بصور ومقاطع فيديو تعريفية لتعزيز هذه التطبيقات أمام العالم.


تحذير من برنامج نختم و ما حكم تطبيق نختم؟

تتعلق هذه الفقرة بتطبيق "نختم" والتساؤل عن حكم استخدامه. يظهر أن هناك عدم توضيح من قام بابتكار هذا التطبيق المفيد والهدف منه. ومع ذلك، يمكن التأكيد على أن حكم استخدام هذا التطبيق يعتمد على عدة أمور:
  • قراءة القرآن المجيد من شاشة الجوال ليس فيها مشكلة شرعية.
  • من يكتفي بقراءة آية واحدة من القرآن ولا يكملها، فحكمه غير محدد شرعاً، ويمكن أن يستفيد من تذكيره بالقراءة.
  • إذا كان التطبيق يساعد على تذكير الفرد بقراءة القرآن بشكل منتظم، فلا مشكلة في استخدامه.
  • إذاً، لا يوجد حرج شرعي في استخدام هذا التطبيق، ولكن يمكن القول أن هناك طرق أخرى أكثر تعظيمًا لتلاوة القرآن يمكن الالتفات إليها. يجب دائماً الحرص على تعظيم تلاوة القرآن والاستفادة القصوى منه بالالتزام بآداب التلاوة والتأمل في معانيه والله اعلم.

تحميل برنامج نختم بدون نت.

باستخدام تطبيق نختم على أجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام Android برابط مباشر، يمكنك القيام بتحميل ختم القرآن الكريم وقراءته دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. يتيح التطبيق مزايا متعددة بما في ذلك:
  1. متابعة تقدم قراءتك اليومية للقرآن الكريم والسور التي تمت قراءتها في المصحف الشريف.
  2. تصفح السور بسهولة، حيث يمكنك الانتقال بين السور السابقة والتالية بسلاسة.
  3. عرض الآيات السابقة والتالية والربط بين السور بسهولة لتسهيل فهم ومتابعة النص.
  4. إمكانية الاستماع إلى الآيات القرآنية في الأوقات التي تناسبك.
  5. اختيار الآيات التي ترغب في بدء تصفحها عند فتح التطبيق، مما يمنحك التحكم في تجربتك.
  6. إمكانية قراءة الآيات باللغة الإنجليزية إذا كنت ترغب في ذلك، مع إمكانية الترجمة إلى اللغة العربية.
باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الاستمتاع بقراءة وفهم القرآن الكريم بسهولة وراحة على هاتفك المحمول.
تنزيل برنامج نختم مجانا
تنزيل برنامج نختم مجانا.



تطبيق نختم للايفون. 

برنامج نختم القرآن الكريم يُعتبر واحدًا من أفضل وأشهر البرامج المجانية المتاحة على الإنترنت للمستخدمين. يتميز بواجهة سهلة وبسيطة لتسهيل الاستخدام، وحجمه صغير ويعمل على معظم هواتف iPhone. بالإضافة إلى ذلك، لا يتطلب الكثير من المواصفات لتشغيل النسخة الأخيرة منه.

يمكنك تنزيل برنامج نختم القرآن بسهولة من موقعنا على الإنترنت، وسيمكنك قراءة وحفظ الآيات والسور بسهولة. يعمل البرنامج بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت، مما يتيح لك تلاوة القرآن في أي وقت ومكان ترغب فيه.


برنامج نختم القرآن للأيفون يتميز بعدة ميزات، بما في ذلك توفره مجانًا للجميع، وواجهته البسيطة والسهلة الاستخدام، وإمكانية الاستفادة منه دون الحاجة لاتصال بالإنترنت. يمكن أن يكون هذا البرنامج مفيدًا لمساعدتك في تلاوة وحفظ القرآن الكريم بسهولة.
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات