أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد

برنامج تحديد الموقع من خلال رقم الهاتف ومعرف رقم الجوال يُمكنك من تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه بدون علمه. يوفر هذا التطبيق البحث عن معلومات المتصل، بما في ذلك الاسم والمكان، ويعرضها على الخريطة. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك ميزة مانع المكالمات القدرة على منع المكالمات غير المرغوب فيها، ويسهل إدارة جهات الاتصال وسجل المكالمات. يدعم التطبيق معلومات ISD و STD العالمية للاتصال الهاتفي، ويتيح البحث عن رموز المدن ومعرفة تفاصيل المنطقة ومشغل الخدمة لأي رقم هاتف. يمكنك برنامج تحديد موقع رقم الهاتف بشكل مجاني للبحث عن معلومات المتصل وتحديد موقعه من خلال رقم هاتفه في العديد من الدول.
تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد
تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد.

أشترك في قناتنا على تلجرام. 



تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه؟ 

تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد ربما يكون محدد موقع الهاتف المحمول وجهاز تحديد مسار GPS مع البوصلة أداة قوية وفعالة للعثور ومعرفة اسم صاحب الرقم ومكانه و مكان هاتفك أو المتصل بك. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تخصيص مظهر شاشة المتصل بصورة أو فيديو يمكنك إعداده بنفسك.

هذا يسمح لك بمعرفة هوية المتصل وموقعه بسهولة، مما يمكنك من تجنب المكالمات غير المرغوب فيها والكشف عن المحتالين. بالطبع، يمكنك أيضًا حظر أي مكالمة غير مرغوب فيها في أي وقت باستخدام هذا المحدد المجاني لموقع الهاتف.

كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله مجانا بدون علمه؟

الطريقة بسيطة جدا أولا تحتاج إلى برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم من خلال الخطوات التالية :
  • تحميل تطبيق معرفة المتصل ورقم الهاتف من خلال الرابط اخر المقال. 
  • بعد تنزيل التطبيق وتثبيته نقوم بفتح التطبيق والسماح بجميع الأذونات التي يحتاجها.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك جميع الميزات كما في الصورة.
تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد.

طريقة تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد.

تحديد موقع المتصل: من خلال برنامج تحديد مكان المتصل بالعنوان والشارع، نختار قسم الاتصال ونختار الشخص ليتم الكشف عن مكانه في أي دولة مع الشارع الذي يسكن فيه. 

يمكن أيضا تحديد مكان المتصل من خلال قسم سجل المكالمات لان تحميل برنامج تحديد مكان المتصل فعال جدا وقمت بتجربته. كما في الصورة. 
تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد
تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد.


مميزات تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد.

  1. تحديد موقع أي رقم هاتف عربي: من دول مختلفة، بما في ذلك الولايات المتحدة والهند وروسيا والبرازيل وكندا والمكسيك وإندونيسيا وغيرها من الدول، مع عرض معلومات حول المدينة والولاية والبلد ومشغل الخدمة لهذا الرقم.
  2. القدرة على معرفة معلومات حول المتصل المجهول: بما في ذلك اسم المتصل ومكانه وكشف الرقم المجهول والتعرف على المتصل الحقيقي عبر معرفته من رقمه.
  3. ميزة مانع المكالمات غير المرغوب فيها: لمنع المكالمات المزعجة مثل المسوقين والاحتيال.
  4. عرض معلومات تفصيلية: عن جهات الاتصال وسجل المكالمات مع أصدقائك وزملائك في قائمة جهات الاتصال.
  5. إمكانية البحث عن رموز: STD و ISD للمناطق والدول في العالم.
  6. القدرة على البحث عن رقم الهاتف: ومعرف المتصل الحقيقي ورموز STD و ISD بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت، باستثناء عرض الموقع على خرائط جوجل حيث يكون الاتصال بالإنترنت ضروريًا.
باختصار، تطبيق معرف المتصل ورقم والهاتف كذلك تحديد موقع الشخص يقدم العديد من الخدمات المفيدة للمستخدمين، بما في ذلك تحديد موقع الأرقام، معرفة هوية المتصل، ومكافحة المكالمات غير المرغوب فيها. إنه أداة قيمة تمنحك معلومات دقيقة حول مكالماتك ومتصليك.

تحميل برنامج تحديد مكان المتصل فعال جدا.

يمكنك بسهولة تحميل برنامج تحديد مكان المتصل الفعّال لمعرفة معلومات مفصلة حول أي رقم هاتف. يتيح لك هذا البرنامج البحث عن مكان ومعلومات حول أي رقم هاتف، سواء كان ذلك رقم جوال أو هاتف ثابت، بما في ذلك 246 دولة وأكثر من 12,982 مدينة. يمكنك معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف ومعرفة موقعه بدقة جغرافية، بما في ذلك منطقة المدينة والولاية والبلد، ويمكن أن يعرض هذه المعلومات على الخريطة. كما يساعدك أيضًا في العثور على مزودي خدمة الاتصال.
تحميل للاندرويد
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات