أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

تحميل برنامج WPSApp - برنامج يفتح شبكات الواي فاي

سنوفر لكم اليوم برنامج يفتح شبكات الواي فاي القريبة منكم و يعمل عبر تقنيات بروتوكول WPS التي يمكن أن تتصل بها عبر شبكات معينة والتطبيق يوفر لك الكثير من الأدوات والمميزات الرائعة التي سوف تفيدك في حماية شبكة الـ Wi Fi الخاصة بك تابع معنا للتعرف عليه.
برنامج يفتح شبكات الواي فاي
تحميل برنامج WPSApp


ماهو برنامج فتح الشبكات؟

يعتبر برنامج فتح الشبكات WPSApp أحد التطبيقات المهمة و يستخدم هذا التطبيق بروتوكول WPS لفحص أمان الشبكة والتحقق مما إذا كانت الشبكة غير آمنة أم لا و يعتبر بروتوكول WPS طريقة للاتصال بشبكة واي فاي باستخدام رقم PIN مؤلف من 8 أرقام يكون محدد بشكل مسبق في الراوتر و يستخدم برنامج WPSApp هذه الأرقام لمحاولة الاتصال بالشبكة والتحقق من مدى ضعف الأمان لها وقد يمكنك من الأتصال على شبكات الواي الواي فاي بدون كلمة سر عبر هذه الثماني أرقام.

تنزيل برنامج WPSApp.

يمكنك تنزيل برنامج WPSApp من خلال زيارة صفحته على متجر جوجل بلاي و يعد برنامج WPSApp متاح للتنزيل ويمكن تثبيته على أجهزة الأندرويد عبر رابطنا بالأسفل و برنامج يفتح شبكات الواي فاي هو تطبيق مهم في مجال أمان الشبكات اللاسلكية و يستخدم بروتوكول WPS لفحص وتحقيق أمان الشبكة و يتيح لك التطبيق اختبار الشبكات وتحديد مدى ضعف أمانها و ينصح باستخدام برنامج WPSApp بطريقة لا تؤذي الأخرين ويجب عليك عدم استخدامه بما لايرضي الله.

شرح تطبيق WPSApp.

برنامج WPSApp يستخدم بسهولة و حيث يتيح لك فحص الشبكات المحيطة بك و عند فحص الشبكات ستظهر لك الشبكات ذات اللون الأحمر، وتعني أنها شبكات آمنة و حيث تكون أمان الشبكة غير مفعل ولا يعرف كلمة المرور و أما الشبكات التي تظهر بعلامة استفهام فهي تشير إلى أن بروتوكول WPS مفعل فيها لكن رقم PIN غير معروف أما الشبكات التي تظهر بعلامة الصح الخضراء فهي تشير إلى أن الشبكة محمية جيدا وأمانها مفعل.
برنامج يفتح شبكات الواي فاي
تحميل برنامج WPSApp


شرح بالفيديو عن التطبيق. 


مميزات تطبيق WPSApp.

  • يوفر التطبيق اختبار سريع وسهل لأمان شبكات Wi Fi 
  • يمكنك فحص الشبكات المحيطة بك والتحقق منها.
  • يعرض التطبيق قائمة بالشبكات اللاسلكية المتوفرة والمفتوحة القريبة منك.
  • يوفر التطبيق معلومات مفصلة حول الشبكات التي يكتشفها.
  • يتيح لك التطبيق الوصول إلى سجل الشبكة الذي يعرض قائمة بالشبكات التي قمت بزيارتها سابقا.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يستخدم التطبيق 8 ارقام محددة بشكل مسبق للأتصال على شبكات واي فاي معينة.

باختصار، يُمكن استنتاج أن تطبيق WPSApp يوفر وسيلة فعّالة لفحص الشبكات اللاسلكية المحيطة، حيث يُمكنك التعرف على مستوى أمان الشبكات واتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على الإشارات المقدمة، سواء كانت الشبكة بحاجة إلى تحسين الحماية أو تثبيت كلمة المرور لتعزيز الأمان.
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم
عبد الملك سلوم رائد أعمال و مدون سوري اعمل فى مدونة سلوم تك DXN هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات بالمنتجات والمكملات الغذائية والبيع المباشر والتوظيف
تعليقات